"عمان للإبحار" يشارك في "البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست"

 

مسقط- الرؤية

يشارك بحّارة عُمان للإبحار في البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست 2024، والتي تقام حالياً في مدينة تكيرداغ التركية على الساحل الشمالي لبحر مرمرة، وتستمر حتى 5 سبتمبر الجاري.

وتشهد النسخة الثامنة من البطولة مشاركة أكثر من 274 بحّارا وبحّارة قدموا من مختلف دول العالم، حيث يشارك الفريق بخمسة بحّارة يمثلون مدارس الإبحار الشراعي التابعة للمؤسسة في كل من الموج مسقط والمصنعة وصور.

وتضم قائمة الفريق المشارك في البطولة كل من: تميم بن سليمان البلوشي وفراس بن هيثم النبهاني وهود بن سعد النوفلي وسعود بن طالب الشقصي وخميس بن ناصر المشايخي، فيما يرافق بعثة الفريق طاقم إداري وفني بقيادة سلطان بن عبد العزيز الزدجالي مساعد مدرب الناشئين في عُمان للإبحّار، بالإضافة إلى إبراهيم بن طالب الفضيلي مدرب ناشئ الإبحار الشراعي.

وقال سلطان بن عبد العزيز الزدجالي: "سعداء بالمشاركة في البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست وبلا شك ستكون تجربة مثالية يخوضها بحّارتنا الناشئين وفرصة من أجل إكسابهم المزيد من الخبرات، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم وقدراتهم مع تمنياتنا لهم ولجميع المشاركين بالتوفيق.

من جانبه، ذكر عبدالعزيز بن سالم الشيدي القائم بأعمال مدير عام الإبحار الشراعي بعُمان للإبحار: "تعتبر رياضة الإبحار الشراعي رياضة عالمية وفرصة جيدة للبحّارة من أجل الاحتكاك وخوض السباقات مع مجموعة من البحّارة المحترفين من مختلف دول العالم، وستكون البطولة فرصة رائعة للبحّارة من أجل خوض المنافسات وإثبات قدراتهم في رياضة الإبحار الشراعي، وبكل تأكيد نأمل في أن يقدم بحّارتنا مستويات قوية خلال السباقات وكلنا ثقة بذلك".

تعليق عبر الفيس بوك