بعد جولة شملت 4 مدن شهدت تفاعلًا كبيرًا

نجاح الحملة الترويجية للسياحة العُمانية في السوق الهندي

مسقط- الرؤية

اختتمت وزارة التراث والسياحة حلقات العمل الترويجية المتنقلة في جمهورية الهند، والتي بدأت من مدينة نيودلهي مرورًا بمدينة مومباي وتشناي وختامًا في مدينة بنجالور والتي عقدت خلال الفترة من 20 إلى 28 أغسطس.

وشارك في الحلقة الترويجية الختامية في مدينة بنجالور 18 مشاركًا من الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، بالإضافة إلى أبرز شركاء القطاع السياحي في الهند يمثلون وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشهدت الحلقات حضورًا مميزًا من كبرى الشركات السياحية ووسائل الإعلام الهندية، حيث بلغ  عدد الشركات التي شاركت في جميع المدن في كل مدينة أكثر من 450 شركة، وكانت المشاركة مثمرة بمشاركة شركات القطاع السياحي العماني ونظرائهم من السوق الهندي والتي شهدت توقيع العديد من الاتفاقيات للترويج المشترك للسياحة في سلطنة عمان.

وتسعى الوزارة من خلال إقامة حلقات العمل الترويجية في عدد من الأسواق السياحية العالمية المستهدفة ومن بينها السوق الهندي، إلى استقطاب الشرائح المختلفة والترويج للأنماط الجاذبة والتعرف على متطلبات هذه الأسواق عن قرب، وإلى تعريف شركات السفر والسياحة ووسائل الإعلام بالمقومات السياحية العمانية ومكانة عمان كوجهة ترفيهية وسياحية والترويج والتسويق لأبرز الخدمات والمنتجات والتسهيلات في القطاع السياحي العماني.

وأكد المشاركون في حلقات العمل الترويجية بنجاح الفعالية الترويجية التي نظمتها الوزارة في جمهورية الهند وأشادوا بالجهود التي توليها الوزارة للنهوض بالقطاع السياحي في سلطنة عمان، حيث قامت الشركات والمؤسسات السياحية المشاركة بعرض وتقديم ما توفره من خدمات وبرامج سياحية متنوعة وتسهيلات متاحة للزائر إلى جانب استعراض الخدمات والعروض التي تقوم بها، بالإضافة إلى عقد العديد من الاجتماعات لبحث سبل تعزيز التكامل والشراكة في المجالات السياحية المختلفة بما يعزز تنافسية القطاع.

يُشار إلى أن الحلقات الترويجية والمعارض التي تنظمها الوزارة في الأسواق السياحية تُسهم في تحقيق مردود إيجابي في الاطلاع على الأسواق السياحية والتعرف على توجهات السياح التي تشهد تغيرا يتطلب مواكبته بالمزيد من المنتجات والخدمات السياحية، ويتطلب الاقتراب أكثر من هذه الأسواق والذي ينعكس على زيادة أعداد الزوار القادمين من جمهورية الهند.

تعليق عبر الفيس بوك