بحث التعاون بين عُمان وبيلاروسيا في مجالات الأمن الغذائي والنقل واللوجستيات وتقنية المعلومات

مسقط- الرؤية

التقى معالي الدكتور سعود بن حمود بن أحمد الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، معالي أليكسي بوغدانوف وزير مكافحة الاحتكار والتجارة في جمهورية بيلاروسيا، والوفد المرافق له، والذي يقوم بزيارة إلى سلطنة عمان خلال الفترة الحالية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض أوجه التعاون القائم وآفاق وفرص تنمية وتطوير التعاون بين البلدين خلال الفترة القادمة، وذلك في مجالات الثروة الزراعية والسمكية والحيوانية وموارد المياه والأمن الغذائي، وإمكانيات التعاون في مجال البحوث والدراسات العلمية وتبادل الخبرات والزيارات والتعاون في مجال الاستثمارات في مشاريع الأمن الغذائي والاستفادة من تجربة بيلاروسيا في تطوير وتنمية القطاعات الزراعية والسمكية والمائية.

حضر اللقاء عدد من مسؤولي وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وأعضاء الوفد المرافق لوزير مكافحة الاحتكار والتجارة في جمهورية بيلا روسيا.

من جهة ثانية، استقبل سعادة المهندس خميس بن محمد الشماخي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل أمس بمقر الوزارة معالي أليكسي بوغدانوف وزير تنظيم مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا والوفد المرافق له الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

وشهدت المُقابلة استعراض مجالات التعاون بقطاعات النقل واللوجستيات وتقنية المعلومات وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة البلدين الصديقين. حضر المقابلة عدد من المسؤولين من الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك