"أوبال" توقع اتفاقية لتقديم خدمات ما بعد البيع لحافلات "كروة موتورز"

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة كروة موتورز اتفاقية خدمات ما بعد البيع مع شركة أوبال للتسويق والصناعة من خلال "بريسيشتن تيون"، وذلك لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لحافلات كروة موتورز في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من التزام كروة موتورز بتعزيز القيمة المحلية المضافة وتوفير خدمات عالمية المستوى لعملائها في سلطنة عمان.

وتأتي هذه الاتفاقية بالتزامن مع بدء كروة موتورز بتوريد حافلات جديدة لوزارة التربية والتعليم ضمن برنامج إحلال الحافلات القديمة، مما يعزز دور الشركة في تحديث أسطول النقل المدرسي في سلطنة عمان، كما ستعزز هذه الاتفاقية مستوى السلامة والجودة و خدمات الصيانة في حافلات كروة للنقل المدرسي.

وتتضمن  الاتفاقية استخدام شبكة مراكز خدمة "بريسيشتن تيون" في كافة ولايات ومحافظات سلطنة عمان لخدمة عملاء كروة موتورز، مما يتيح لمالكي حافلات كروة موتورز الوصول إلى خدمات الصيانة والإصلاح بسهولة ويسر وبأعلى معايير الجودة.

وتشمل الخدمات المقدمة في هذه المراكز الفحص الدوري والصيانة الوقائية والإصلاحات الطارئة وإدارة قطع الغيار، وذلك لضمان تشغيل الحافلات بكفاءة عالية وعلى مدار الساعة.

وتم تصميم برنامج خدمة ما بعد البيع ليكون شاملا ومرنا، ليلبي احتياجات مختلف العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء، حيث ستتيح هذه الاتفاقية لكروة موتورز تقديم خدمات متكاملة وسريعة تسهم في إطالة عمر الحافلات وتقليل تكاليف التشغيل وضمان راحة البال للمالكين من خلال شبكة دعم موثوقة.

وقال الدكتور إبراهيم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة كروة موتورز: "تمثل الاتفاقية خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الشركة في تقديم خدمات شاملة ومتكاملة لعملائها  في جميع أنحاء سلطنة عمان، كما ستسهم الشراكة مع أوبال في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في تصنيع وتقديم حلول النقل المستدامة والموثوقة".

وأكد أن كروة موتورز تواصل التزامها بالخدمة المتكاملة والسريعة وبأعلى معايير الجودة، مع التركيز على تقديم تجربة استثنائية للعملاء، ودعم القيمة المحلية من خلال تعزيز سلسلة التوريد والخدمات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك