الرستاق يسجل انتصاره الأول على صحم بثلاثية

 

الرستاق- سعيد الهنداسي- سالم المحروقي

انتهى لقاء الرستاق وصحم والذي أقيم مساء الإثنين على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق بفوز الرستاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة من دوري عمانتل وإن كانت المباراة هي الثانية لصحم بعد تأجيل مباراته في الجولة الماضية مع نادي ظفار.

وعاد عبري بالنقاط الكاملة من مباراته أمام المستضيف صحار؛ بهدف جاء عن طريق ضربة جزاء أحرزها فيصل الأغبري. وعاد النصر بتعادل سلبي بدون أهداف أمام المُستضيف عُمان.

وعودة لمباراة الرستاق، فقد شهدت بداية الشوط الأول جس نبض بين الفريقين لم يستمر طويلا مع تقدم واضح للأمام لنادي الرستاق مستغلا انطلاقات لاعبه المميز لقمان الجديدي ومراوغاته التي شكلت خطورة كبيرة على دفاعات صحم وكاد من إحداها أن يسجل اولى الأهداف إلا أن يقظة حارس وقائد صحم حسن البريكي وخبرته حالت دون ذلك.

في المقابل، كانت صفوف نادي صحم في هذا الشوط يعيبها ضعف التركيز والتباعد مع محاولات لاعبيه التسديد من خارج خط الـ18 ومحاولات أخرى من اللاعب سالم حبيب إلا أن كلا الفريقين غابت عنهما اللمسة الأخيرة والتركيز والإتقان في التسديد، مع يقظة حارسي المرمي في كلا الفريقين لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني، تحسّن أداء الفريقين مع محاولات صريحة من مدربي الفريقين؛ حيث أعطى سلطان الطوقي مدرب الرستاق مساحات أكبر لخط المنتصف نحو التقدم وزيادة عددية وكان له ما أراد عن طريق لاعبه محمد مبارك النجاشي في الدقيقة 63 معلنًا أول أهداف اللقاء بعد أن سدد كرة قوية لم يستطع صدها حارس صحم حسن البريكي.

وبعد هذا الهدف عاد صحم للمباراة مستغلا التراجع غير المبرر للرستاق بعد الهدف ليتمكن محترفه برينس كلود من تسجيل هدف التعادل بعد عرضيه سددها مستغلا اتكالية وتراجع دفاعات الرستاق للخلف معلنا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67.

وبعد التعادل اندفع الفريقان نحو الأمام في محاولة لتسجيل هدف الفوز وهذا ما حدث من خلال محاولات نادي الرستاق التي كانت نواياه واضحة ليتمكن من تسجيل هدفين على التوالي في 3 دقائق، من تمريرة درويش السعدي إلى المحترف فيستون الذي لم يتردد من إسكانها الشباك في الدقيقة 83. ثم يدخل البديل عبدالعزيز الشقصي الذي استطاع تسجيل ثالث أهداف الرستاق في الدقيقة 86. لينتهي اللقاء بفوز الرستاق الذي حصد أول ثلاث نقاط له بالدوري.

وكانت مباريات يوم الأحد قد انتهت بفوز النهضة على الشباب بهدف بلال بن ساحة، فيما تمكن السيب من التفوق على صور بهدف المخضرم عبدالعزيز المقبالي.

صور (10).jpeg
صور (8).jpeg
صور (9).jpeg
صور (7).jpeg
صور (6).jpeg
صور (5).jpeg
صور (4).jpeg
صور (3).jpeg
صور (2).jpeg
صور (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك