ضمن فعاليات "خريف ظفار" 2024

"ميثاق" يشارك في النسخة الثالثة من "مهرجان المأكولات" بصلالة

 

 

صلالة- الرؤية

يشارك ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط في النسخة الثالثة من مهرجان المأكولات في صلالة، والذي ينظم خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى 31 أغسطس 2024م في شاطئ سوق الحافة، حيث يشهد المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وإدراكًا منه لأهمية هذا القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وخطط التنمية، يوفر ميثاق للصيرفة الإسلامية التسهيلات المصرفية لعدد من زبائنه من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في المهرجان هذا العام. وطوال فترة المهرجان، سيتمكن الزبائن من زيارة الجناح المخصص لميثاق للصيرفة الإسلامية والتعرف عن قرب على مختلف المنتجات والخدمات التي يقدمها لزبائنه، ومنها خدمات التمويل ومنتجات البطاقات والتأمين، إضافة إلى مختلف أنواع الحسابات منها حسابات الأطفال وحسابات الادخار وحسابات الشركات وغيرها.

وعبّر علي بن أحمد اللواتي مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للشركات بميثاق للصيرفة الإسلامية، عن سعادته بهذه المشاركة قائلاً: "تأتي المشاركة ترجمة لدوره الريادي في دعم مختلف المبادرات وخاصة المتعلقة بتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ونشكر المنظمين على توفير تجربة ممتعة للجميع خلال أيام المهرجان، وندعو الزبائن لزيارة الجناح المخصص لميثاق والتعرف عن قرب على مجموعة الخدمات والمنتجات التي يقدمها، وسنواصل تطوير خدماته المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات وتطلعات مختلف الزبائن من أفراد وشركات".

ومنذ انطلاقته، كرّس ميثاق للصيرفة الإسلامية جهوده لتقديم خدمات وحلول مصرفية شاملة للزبائن وأيضًا دعم مختلف المبادرات والفعاليات الهادفة إلى تعزيز دور مختلف القطاعات ومن ضمنها قطاع السياحة وريادة الأعمال.

ويحرص ميثاق على تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يؤكد على أن كل منتج من منتجاته يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة تقوم بها هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بما يتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني، بالإضافة إلى اعتماده لمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية من حيث توحيد منتجاته وخدماته التي تجعل من تجربته المصرفية الإسلامية شاملة وذات مستوى عالمي.

تعليق عبر الفيس بوك