برنامج لتمكين القيادات في مكتب محافظ البريمي

البريمي- ناصر العبري

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي القيادة الابتكارية في فنون الإدارة المؤسسية "تمكين القيادات" بمحافظة البريمي، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع أكاديمية التوام، يستمر لمدة شهر.

وقال المدرب سعيد البلوشي، مقدم البرنامج: "برنامج تمكين القيادات التابع لمكتب محافظ البريمي هو برنامج نوعي يركز على تطوير المهارات القيادية للموظفين. تم تجهيز البرنامج بعناية شديدة؛ حيث قمنا بلقاء حوالي 200 موظف من المحافظة، ثم قمنا بفرزهم من خلال مقابلات فردية وفقًا لمعايير محددة، لاختيار 20 موظفًا لتدريبهم". وأضاف: "البرنامج يتضمن جلسات توجيه وإرشاد مُباشر، وورش عمل تخصصية، وجلسات عمل مع الموظفين كفرق".

ويهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات القيادية للموظفين في منظومة المحافظة بكافة تقسيماتها، مما يسهم في تحويل الابتكار إلى قيمة مؤسسية في عملهم، وسيتم عرض مخرجات البرنامج في معرض يتضمن أفكارًا ومبادرات ابتكارية لتطوير العمل المؤسسي في المحافظة.

ووجه البلوشي شكره لسعادة الدكتور محافظ البريمي على دعمه لهذا النوع من البرامج التخصصية التي تركز على اكتساب المهارات وتغيير القناعات وتطوير العمل المؤسسي القيادي في الأجهزة الحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك