الإثنين.. 3 مواجهات ساخنة بـ"دوري عمانتل" قُبيل "توقُّف مؤقت"

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف مساء غد الإثنين الجولة الثالثة من دوري عمانتل، حيث يلتقي نادي عمان والنصر، ويواجه صحار نادي عبري، ويستقبل الرستاق نادي صحم.

ومن المقرر أن يتوقف الدوري ليتسنى لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الدخول في معسكر داخلي قبل مباراته الأولى في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام العراق في 5 سبتمبر بمدينة البصرة العراقية، ثم يستقبل بعد ذلك نظيره الكوري الجنوبي في مسقط يوم 10 سبتمبر على أن يعاود الدوري الانطلاق مجددا بتاريخ 14 سبتمبر القادم.

ويرحل النصر إلى مسقط ويحل ضيفا ثقيلا على نادي عمان في قمة مواجهات الجولة وذلك على استاد السيب الرياضي تمام الساعة 05.45 مساء، حيث عمان تفوق على الرستاق في الجولة السابقة بهدف ليصل للنقطة السادسة، فيما ضرب النصر بقوة عندما تفوق برباعية بيضاء في الشوط الأول في مرمى صحار الذي قلّص النتيجة بإحرازه لهدفين.

ويسعى كل من صحار وعبري الى التعويض عندما يستقبل الأول الثاني بمجمع صحار الساعة السابعة وعشر دقائق، حيث فاز صحار في الجولة الأولى ولكنه تلقى خسارة قاسية أمام النصر في الجولة الماضية ويسعى إلى استعادة نغمة الانتصار مجددا.

بينما يسعى عبري إلى حصد أولى نقاطه في المسابقة، بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية من بطل ووصيف الدوري الموسم الماضي، السيب والنهضة، ومن شأن تلقيه خسارة ثالثة أن يدخل مبكراً في صراع المراكز المتأخرة.

أما المباراة الخامسة والأخيرة بالجولة، فيشهدها المجمع الرياضي بالرستاق، عندما يستضيف نادي الرستاق، القابع في ذيل الترتيب، نظيره صحم تمام الساعة الثامنة.

ويسعى الرستاق إلى تدارك مساره في بداية الدوري قبل فترة التوقف الدولي، لتكون مباراته مع صحم بداية لتصحيح مسار الفريق، وفي المقابل يسعي صحم الذي تأجلت مباراته في الجولة الماضية مع ظفار، لتحقيق العلامة الكاملة بحصد نقاط المباراة كاملة.

تعليق عبر الفيس بوك