تأهل 4 فرق إلى المربع الذهبي بدوري الرستاق

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

اختتمت منافسات ربع النهائي بدوري النخبة في نادي الرستاق لعام 2024م، بـ4 لقاءات قوية، حيث تأهلت فرق: جماء والغشب والهلال ووبل.

وجمعت المباراة الأولى فريقي جماء ورياح الحيملي، وفي الشوط الأول تقدم فريق رياح الحيملي بهدفين نظيفين ليعود فريق جما بريمونتادا رائعة ليقلب الطاولة على فريق رياح الحيملي ويسجل ثلاثة أهداف، لينتهي اللقاء بفوز فريق جماء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لرياح الحيملي.

وفي اللقاء الثاني لعب فريق العوابي الوصيف في العام الماضي ضد فريق وبل صاحب الطموح، وبهدف مبكر في الدقائق الأولى استطاع فريق وبل من اقتناص فوز مهم والتأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق العوابي بهدف وحيد.

والتقى فريق الجزيرة وفريق الهلال في المباراة الثالثة، وانتهى الشوط الأول بهدف وحيد لصالح فريق الجزيرة، فيما عاد فريق الهلال في الشوط الثاني، وبهدف قاتل في الوقت الإضافي استطاع أن يتغلب على فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولعب حامل اللقب الغشب والحزم في المباراة الرابعة، وانتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي استطاع من خلالها فريق الغشب الفوز والتأهل بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق الحزم.

تعليق عبر الفيس بوك