نادي عبري يتوّج بلقب "البراعم" لكرة الطاولة

عبري- الرؤية

حقق نادي عبري (ب) المركز الأول في بطولة فرق البراعم لكرة الطاولة، والتي أقيمت بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بتنظيم من الاتحاد العماني لكرة الطاولة.

وجاء فوز ممثلو نادي عبري (ب) بعد التفوق على زملائهم في فريق عبري (أ) بنتيجة 3-0 في اللقاء الختامي للبطولة، في حين جاء نادي الاتفاق (أ) في المركز الثالث بعد أن تغلب على نادي صحم (أ) في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويمتلك نادي عبري كوكبة من اللاعبين المجيدين ومن الأعمار السنية الصغيرة، حيث مثل فريق عبري (ب) اللاعبون: علي الرواحي ويوسف الريامي ويزن الغافري وبشار الربيعي وعمار الناصري، بينما ضم نادي عبري (أ) اللاعبين: ليث البلوشي وأحمد الاسماعيلي وعلي الجساسي وطارق الجساسي ومازن البلوشي، وبقيادة المدرب عدنان فواخرجي.

ومثل نادي الاتفاق (أ) كل من: محمد المحرزي وخالد السيابي وأنور السابقي وسلطان الابروي.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين الذين يمثلون أندية وهي: عبري، صحم، نخل، قريات، ينقل، الاتفاق، السيبب، صلالة، البشائر، الرستاٌ.

وكان اللاعب أحمد بن ابراهيم الاسماعيلي من نادي عبري قد حقق لقب بطولة فردي البراعم لكرة الطاولة لعام 2024م، وذلك بعد تغلبه على زميله اللاعب ليث بن جمعة البلوشي من نادي عبري بنتيجة 5-4 في شهر أبريل المنصرم.

تعليق عبر الفيس بوك