فيل فودين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

 

لندن- العُمانية

توّج فيل فودين نجم فريق مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي 2024/ 2025، وذلك خلال حفل النسخة الـ51 لجوائز رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وتفوق فودين في سباق الجائزة، على زميليه في مانشستر سيتي، الإسباني رودري والنرويجي إيرلينج هالاند، إضافة إلى قائد آرسنال، مارتن أوديجارد، وهداف أستون فيلا، أولي واتكينز، ونجم تشيلسي، كول بالمر. وأحرز الدولي الإنجليزي 19 هدفًا في 35 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي ليساعد فريقه على إحراز اللقب الرابع على التوالي، في البطولة. كما اختارت الرابطة الإنجليزية كول بالمر لاعب فريق تشيلسي ليكون أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي.

وتم الإعلان عن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبًا في حفل الرابطة الإنجليزية وفقًا لاستفتاء اللاعبين، والذي ضم كلًّا من دافيد رايا حارس مرمى أرسنال وزملائه الأربعة ويليام ساليبا وجابرييل ماجالايس ثنائي الدفاع، ومارتن أوديجارد وديكلان رايس ثنائي الوسط.

ويتواجد أيضًا فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وكايل ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي وزملاؤه الثلاثة في الفريق رودري وإيرليج هالاند وفيل فودين، إضافة إلى أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

تعليق عبر الفيس بوك