"بريد عُمان": توصيل سريع وموثوق مع "البريد الدولي العاجل الممتاز"

 

مسقط- الرؤية

يقدم بريد عُمان، المشغل الوطني للخدمات البريدية، خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز التي تتيح للعملاء إرسال البعائث والطرود  إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم، بسرعة وموثوقية وأمان،  والقدرة على توصيل الشحنات والطرود التي يصل وزنها إلى 30 كجم مباشرة إلى باب المستلم خلال فترة زمنية تتراوح بين يوم إلى خمسة أيام، مما يضمن تجربة شحن فعّالة وموثوقة تلبي احتياجات العملاء بمرونة عالية.

وتتميز هذه الخدمة بنظام تتبع شامل يتيح للعملاء متابعة شحناتهم بشكل مباشر في أي وقت ؛بالإضافة إلى ذلك، تشمل  الخدمة التأمين على الشحنة وإجراءات التخليص الجمركي مما يجعل عملية التوصيل الدولي أكثر سهولة ويسر ويعزز تجربة العملاء.

وبهدف تشجيع العملاء على الاستفادة من خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز، يقدم بريد عُمان عرضًا خاصًا ساريًا حتى 10 سبتمبر 2024م يتضمن خصمًا بنسبة 25% على رسوم الشحنات. ويهدف هذا العرض إلى تسهيل الشحن الدولي للعملاء وتقديم قيمة مضافة للعملاء.

يُشار إلى أن بريد عُمان- التابع لمجموعة أسياد، عضو في الاتحاد البريدي العالمي، ويحرص على استكشاف وتوظيف  الفرص الجديدة لتطوير  خدمات إرسال الطرود والشحنات. وتُعد خدمة البريد العاجل الممتاز واحدة  من الخدمات  والحلول المبتكرة التي توفرها الشركة لتعزيز اتصال الأفراد والشركات في عُمان وخارجها من خلال  تزويدهم بحلول شحن عالية الجودة وموثوقة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم بأعلى معايير الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك