تنظمه "الدار العربية" بالتعاون مع "كومكس العالمي"

15 شركة صينية تجتمع في "ملتقى التبادل الاقتصادي والتجاري".. الإثنين

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الدار العربية وبالتعاون مع فريق معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، تنظيم ملتقى التبادل الاقتصادي والتجاري، الإثنين المقبل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً بفندق ميلينيوم مسقط.

ويستضيف الملتقى 15 شركة صينية، إضافة الى 30 مسؤولًا ومستثمرًا من مقاطعة لونجهوا مدينة شنزن؛ إذ يهدف الملتقى إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين السلطنة وجمهورية الصين الشعبية، كما تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لدعم التحول الرقمي وتطوير الاقتصاد الوطني.

ويأتي هذا الحدث بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثالثة والثلاثون من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، والذي سلط الضوء على الجهود الرامية لدفع عجلة التحول الرقمي في السلطنة، كما شهد المعرض تنظيم "كومكس بزنس رود شو" لأول مرة، وهو برنامج ترويجي استهدف المستثمرين ورواد الأعمال لتعريفهم بالفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع التكنولوجيا في السلطنة.

وكأحد مخرجات هذا البرنامج، تم استقطاب عدد من الشركات المدرجة في الصين لزيارة السلطنة في الفترة من 25 إلى 28 أغسطس 2024، لبحث سبل تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وتهدف الفعالية المرتقبة إلى توجيه المستثمرين الصينيين نحو المبادرات الوطنية التي تستهدف جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، إضافة إلى تنسيق جدول أعمال الوفد خلال فترة إقامتهم في سلطنة عُمان.

وتدعو الشركة المنظمة المستثمرين والمهتمين بقطاع الأعمال إلى حضور الملتقى؛ وذلك من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: (https://forms.gle/K12Y5BoL5iZRdDyZ8).

تعليق عبر الفيس بوك