التزامًا بالابتكار وتحسين سلسلة التوريد وتلبية متطلبات السوق الإقليمي

شراكة بين ميناء "خزائن" البري و"دي إتش إل" لتوفير خدمات الشحن الجزئي

مسقط- الرؤية

وقع ميناء خزائن البري- التابع لمجموعة أسياد- اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "دي إتش إل جلوبال فورواردينغ"- الشركة العالمية الرائدة في مجال الشحن الدولي- لتوفير خدمات الشحن الجزئي والتجميع للحمولات؛ إذ تشمل اتفاقية الشراكة خدمات المناولة والتفريغ والتخزين في محطة شحن الحاويات بميناء خزائن البري.

وتعكس هذه الشراكة الالتزام بالابتكار وتحسين سلسلة التوريد وتلبية المتطلبات المتزايدة للسوق الإقليمي، كما أنها خطوة هامة في سبيل تعزيز تجربة العملاء من خلال تسهيل استلام البضائع وتقديم خدمات توصيل سلسة في الميل الأخير من ميناء خزائن البري، والذي سيُصبح مركزًا لعملاء دي إتش إل للشحن الجزئي في جميع محافظات سلطنة عُمان.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الشراكة فوائد عدة للطرفين وللعملاء، حيث تعزز هذه الشراكة مكانة ميناء خزائن البري كمركز لوجستي رئيسي، وتجذب المزيد من الشركات والاستثمارات إلى المنطقة، في حين ستمكن الاتفاقية  "دي إتش إل" الاستفادة من المرافق  والحلول المتميزة التي يوفرها الميناء، مما يمكنها من تقديم خدمة أفضل لعملائها في سلطنة عُمان والمنطقة.

وستسهم هذه الاتفاقية في تسهيل العمليات للعملاء وتخفيض التكاليف، وتحسين الكفاءة بسبب قرب مركز العمليات اللوجستية من السوق النهائي، كما يُتوقع أن تحفز هذه الشراكة التوسع الاقتصادي في المنطقة من خلال تسهيل التجارة وتوفير فرص عمل جديدة.

وقال سعد بيت نصيب المدير التنفيذي لميناء خزائن البري: "تمثل  الشراكة مع ’دي إتش إل‘ أهمية في مسيرة ميناء خزائن البري، ليصبح مركزا لوجستيا رائدا في المنطقة، وستمكننا رؤيتنا المشتركة للابتكار والحلول التي تركز على العملاء من تقديم خدمات متميزة لعملاء دي إتش إل والمساهمة في النمو الاقتصادي".

من جانبه، أوضح روي سكاريا المدير العام لشركة دي أتش إل في عُمان: "سعداء بالتعاون مع ميناء خزائن البري لتعزيز تنافسيّتنا في المنطقة وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا، ولا شك أن الموقع الاستراتيجي والبنية الأساسية الحديثة للميناء والتزامه بالتميز يتماشى تمامًا مع أهدافنا في تحسين سلاسل التوريد وتقديم خدمة استثنائية لعملائنا".

ومن خلال الاستفادة من المرافق المتطورة والموقع الاستراتيجي المتميز لميناء خزائن البري، إلى جانب شبكة "دي إتش إل" العالمية الواسعة، تقدم هذه الشراكة حلًا متكاملًا للشحن الجزئي يسهم في تسهيل التجارة الدولية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأفراد، وسيؤدي هذا النهج المتكامل إلى تبسيط العمليات وتقليل التكاليف وتسريع أوقات النقل، إضافةً إلى تعزيز مستوى الأمان.

وتماشيًا مع استراتيجية مجموعة أسياد، يواصل ميناء خزائن البري جذب أهم الشركات العالمية وبناء شراكات هادفة لتعزيز قطاع اللوجستيات في سلطنة عٌمان، كما إنه من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية، يمكن الآن للشركات والمؤسسات الوصول إلى الأسواق العالمية بثقة ويُسر؛ الأمر الذي سيسهم في تعزيز نمو الاقتصاد المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك