القرعة توقع منتخبنا الوطني مع العراق وقطر ومصر في منافسات "سوكا الخليج"

صلالة- العمانية

أسفرت قرعة بطولة سوكا الخليج الأولى لسداسيات كرة القدم عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبات العراق وقطر ومصر، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والإمارات واليمن والكويت، على أن تقام المنافسات خلال الفترة من 1 إلى 4 سبتمبر المقبل.

رعى مراسم سحب القرعة التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل.

وقال وليد بن جمعة العبيداني رئيس اتحاد سوكا في الشرق الأوسط: "تأتي بطولة سوكا الخليج الأولى كمحطة ثانية من محطات قافلة سوكا عُمان، بعد نجاح المحطة الأولى بولاية نزوى والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، حيث ستكون ولاية الدقم بمحافظة الوسطى المحطة الثالثة من محطات قافلة سوكا عُمان".

وتضمن حفل قرعة البطولة التي تنظمها شركة صناع الرياضة بالتعاون مع مكتب محافظ ظفار وبلدية ظفار والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، عرضا مرئيا عن محطات بطولة كأس العالم سوكا، والمنتخبات المشاركة في بطولة سوكا الخليج، وشرح قوانين البطولة.

يشار إلى أن اتحاد سوكا الدولي تأسس في العام 2017 ويقع مقره في المملكة المتحدة ويضم في عضويته أكثر من 85 دولة، ‏ويهدف إلى نشر وتطوير رياضة كرة القدم المصغرة الخماسية والسداسية والسباعية لقطاع الهواة وقطاع الشركات وتنظيم منافسات عالمية وقارية عالية المستوى.

تعليق عبر الفيس بوك