3 مباريات قوية بـ"دوري عمانتل" غدًا.. و13 هدفا بالجولة الأولى تشعل المنافسات

الرؤية- أحمد السلماني

تقام غدا 3 مباريات في الجولة الثانية من دوري عمانتل، حيث يحل نادي النهضة الفائز على نادي النصر في الجولة الأولى ضيفاً على نادي عبري والذي تلقى خسارة من نادي السيب، وذلك بمجمع عبري الرياضي  الساعة 17:55.

ويسعى الخابورة إلى مواصلة انطلاقته المثيرة بلقاء نادي صور على أرضية مجمع صور عند الساعة السابعة مساء، إذ حقق الخابورة مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز على نادي الشباب المدجج بالنجوم المحلية والدولية واللاعبين المحترفين بهدفين مقابل هدف، بينما هو اللقاء الأول لنادي صور في دوري عمانتل.

ويجمع اللقاء الثالث نادي الشباب مع نادي السيب حامل اللقب على أرضية مجمع الرستاق تمام الساعة الثامنة والثلث.

وتستأنف الجولة الأربعاء بإقامة مباراتين، حيث يستضيف نادي النصر على أرضية مجمع السعادة عند الساعة السادسة مساء نادي صحار وهو يبحث عن أولى نقاطه بالدوري، بينما يبحث نادي صحار عن النقطة السادسة بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي الرستاق.

ويلتقي في ختام الجولة نادي الرستاق مع نادي عمان على أرضية مجمع الرستاق عند الساعة الثامنة والثلث، وكان نادي عمان قد كسب لقاءه الأول أمام نادي صحم بهدفين مقابل هدف، بينما خسر نادي الرستاق أولى مواجهاته أمام نادي صحار رغم أن الفريق قدم مستوى فنيا مميزا، إلا أنه كان بلا فاعلية هجومية ليستغل صحار فرصتين ويحقق المطلوب.

وشهدت حصيلة الجولة الأولى من دوري عمانتل إحراز ١٣ هدفا في ٦ مباريات، حيث أحرز السيب حامل اللقب ٣ أهداف حملت توقيع عبدالرحمن المشيفري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي، وأحرز صحار هدفين عن طريق سيلفا وعبدالله الشبلي، وأحرز الخابورة هدفين لكل من زكريا القرطوبي وهشام علي، وأحرز نادي عُمان هدفين عن طريق عزان التمتمي والدولي السابق المنذر العلوي،  وأحرز صحم هدفا عن طريق علي الهاشمي، وأحرز عبري هدفا وحيدا في الجولة الافتتاحية حمل إمضاء يوسف الخليلي، واكتفى النهضة أيضا بهدف وحيد في الجولة الافتتاحية أحرزه بدر العلوي، أما هدف الشباب الوحيد في الجولة الافتتاحية فجاء عكسيا وبنيران صديقة.

يشار إلى أن جدول مباريات دوري عمانتل للدور الأول صدر أمس متضمنا مباريات نادي ظفار، ومع ذلك لم يتم بعد حسم مشاركة زعيم الأندية العمانية بدوري عمانتل، حيث تأجلت مباراته مع صحم في هذه الجولة لحين صدور قرار المحكمة والمتعلق بمنحه الترخيص المحلي والآسيوي للعب بدوري عمانتل، رغم أن النادي قد سوّى جميع القضايا المتعلقة بعقود لاعبين سابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك