وسط ارتفاع كبير في حركة المسافرين

الطيران العُماني ينقل 50 ألف مسافر إلى صلالة خلال يوليو

مسقط - العمانية

نفّذ الطيران العُماني مجموعة من التدابير الاستراتيجية على رحلاته إلى صلالة لتلبية للطلب المتزايد خلال موسم خريف ظفار، نتج عنها تعزيز السعة التشغيلية خلال أوقات الذروة في موسم الخريف، بتسيير ما يصل إلى 11 رحلة يوميًّا بين مسقط وصلالة.كما قام الطيران العُماني بترقية بعض الرحلات إلى الطائرات ذات البدن العريض، بسعة مقعدية بلغت 290 مقعدًا ما وفّر نحو 4500 مقعد إضافي خلال الموسم.

وأشار البيان الصادر عن الشركة إلى أن عدد المسافرين الذين نقلهم على متن رحلاته إلى صلالة بلغ خلال شهر يوليو الماضي 50 ألف مسافر. مبينًا أن حوالي 70 بالمائة من المسافرين استفادوا من السعر الترويجي الثابت للعُمانيين لتذكرة الدرجة السياحية والبالغ 54 ريالًا عُمانيًّا.

وأوضح مايك روتر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالطيران العُماني، أن صلالة، لا سيما خلال موسم الخريف، تعد واحدة من أبرز الوجهات السياحية في سلطنة عُمان التي تلتزم الشركة بتعزيز الرحلات الجوية إليها استجابةً للطلب المتزايد من المسافرين والإسهام في تحقيق الأهداف الوطنية خلال هذا الموسم.

وقال إنه حرصًا من الشركة على دعم المواطنين وتوفير رحلات بأسعار تنافسية لهم، قامت بتدشين التسعيرة الثابتة للعُمانيين على مدار العام. مشيرًا إلى أن سعر التذكرة الثابتة هو 54 ريالًا عُمانيًّا للذهاب والعودة خلال موسم الخريف و64 ريالًا عُمانيًّا لبقية العام.

تعليق عبر الفيس بوك