بنك ظفار يقدم مزايا حصرية لزبائن "الريادة"

 

مسقط- الرؤية

يكرس بنك ظفار جهوده لتوفير تجربة مصرفية لا مثيل لها، عبر تقديم منتجات وخدمات مخصصة لخدمة زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة.

ويقدم بنك ظفار لزبائن الريادة مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي صممت لتلائم نمط حياة زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، التي تشمل بطاقة الخصم المباشر فيزا إنفينت، وبطاقة الخصم المباشر فيزا سيجنتشر، وبطاقة فيزا إنفينت الائتمانية، وبطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية، التي تقدم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر، فضلًا عن التسوق، وحماية المشتريات، وتمديد ضمانها بالإضافة إلى الدخول إلى صالات رجال الأعمال في المطارات حول العالم وغيرها من الخدمات الحصرية.

كما صمم البنك مجموعة من حلول التمويل التي تلبي كافة احتياجات زبائن الريادة والتي تتميز برسوم تأمين منخفضة وإجراءات سهلة وبسيطة، ويقدم أيضا لزبائن الريادة حسابات ودائع بمعدلات فائدة تنافسية، علاوة على حسابات التوفير بمعدلات فائدة شهرية مميزة.

ولدى بنك ظفار حلول تمويلية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، ويتجلى ذلك من خلال توظيفه لأحدث التقنيات التي تضمن تجربة مصرفية ملائمة للزبائن من مختلف الفئات بما فيهم زبائن الريادة، حيث تم تخصيص مراكز الريادة بالفروع حول السلطنة علاوة على مدراء العلاقات الذين يعملون بإخلاص تام لضمان رضا زبائن الريادة.

ويقدم البنك لهذه الفئة عددًا من الخدمات المصرفية المتميزة والتي تشمل معدل الفائدة الشهري المميز لحساب التوفير عالي العوائد، والقروض وحلول التمويل، وحسابات الودائع، وبرنامج المكافآت، فضلًا عن الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهاتف النقال، وغيرها من الخدمات والمنتجات.

وكجزء من عملية التحسين المستمر لخدماته، يقوم البنك باجراء استبيانات دورية حول المنتجات والخدمات والمنصات الرقمية لزبائنه وذلك اعتبارًا من شهر يوليو 2024، حيث أعرب أكثر من 84% من الزبائن عن رضاهم عن مديري العلاقات والمعاملة الخاصة التي يتلقونها في الفروع.

وبالإضافة لذلك، يقدم البنك برنامج المكافآت، وهو برنامج ولاء حصري وشامل، صمم لحاملي البطاقات الإئتمانية من بنك ظفار، حيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الامتيازات والفوائد، كما يمكن الاطلاع على نقاط المكافآت من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار، إذ بإمكان الزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وخصص بنك ظفار مكاتب لزبائن الريادة في جميع فروع بنك ظفار، وبإمكان الزبائن التواصل مع البنك على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك