مديرة "التنمية الاجتماعية" تزور "فريق العوابي" و"جمعية المرأة" بالعوابي

...
...

العوابي- خالد بن سالم السيابي

زارت ميمونة بنت سالم المنذرية المديرة العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة، فريق العوابي الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية العوابي، وكان في استقبالها سلطان بن سعيد الرواحي رئيس الفريق وعدد من الأعضاء، ويرافقها يعقوب بن علي المقبالي مدير مساعد بدائرة الشراكة وتنمية المجتمع بجنوب الباطنة.

واستمعت المنذرية لشرح مفصل عن دور الفريق، كما اطّلعت على الأعمال المنجزة للفريق خلال العامين الماضيين حيث تم تسليط الضوء على أبرز التحديات وتم تبادل المقترحات بما يحقق خدمة المجتمع.

وعقب الزيارة، ثمن رئيس فريق العوابي الخيري مثل هذه الزيارات الميدانية لما لها من جوانب تخدم أهداف ومضامين الرسالة الملقاة على عاتق فريق العوابي الخيري.

ومن جانب آخر، زارت ميمونة بنت سالم المنذرية المديرة العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة مقر جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي، والتقت سامية الذهلية رئيسة الجمعية، بهدف الاطلاع على أعمال وأنشطة الجمعية.

وأكدت المنذرية تطوير المشاريع التمكينية وتنفيذ برامج نوعية تستهدف نساء الولاية وتأتي هذه الزيارات ضمن إطار التواصل المستمر مع المؤسسات الشريكة بما يخدم أبناء المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك