سيارة "Lynk & Co 09".. تجربة فريدة من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة

 

مسقط- الرؤية

تلتزم  Lynk & Co- التي تشتهر بتكنولوجيتها الأوروبية المتطورة وتصميماتها المبتكرة- بإحداث ثورة في تجربة القيادة في عُمان، حيث تم تصميم سيارة  Lynk & Co 09 SUV- وهي طراز من مجموعة الطرازات التي هزت السوق- من أجل السلامة والإثارة التي لا مثيل لها، حيث إنها تركت بصمتها على مشهد السيارات في عُمان، وبشّرت بعصر جديد من التميز في القيادة والتكنولوجيا المتقدمة ومعايير السلامة الثابتة.

وتُعد Lynk & Co 09 سيارة SUV واسعة الحجم ذات سبعة مقاعد ومجهزة بمحرك هجين متعدد الاستخدامات، وهي تمثل معلمًا مهمًا في صناعة السيارات، وتجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الجذاب والراحة، وتعيد تعريف الأسلوب الحضري في عُمان.

وتقدم Lynk & Co 09 ظلال خارجية مذهلة من الرمادي والأسود والأبيض، وينتقل التصميم من الشبك الأمامي الجريء إلى التصميم الداخلي المصمم بعناية، مع إعطاء الأولوية للراحة الواسعة للرحلات الطويلة.

ويجمع محرك Drive-E 2.0TD T5 التوربيني ونظام BSG مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات لتوفير تجربة قيادة سريعة ومثيرة، دون التضحية بالكفاءة في رحلاتك.

وبالإضافة إلى الأداء، فهي الرفيق المثالي للمغامرات العائلية، إذ توفر المساحة الداخلية الفسيحة مساحة كبيرة للأرجل للجميع للتمدد، بينما يعمل نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام في المقعد الخلفي على ترفيه الركاب في الرحلات الطويلة، كما توفر أنظمة مساعدة السائق المتقدمة البالغ عددها 23، بما في ذلك مساعد تغيير المسار ومساعد الحفاظ على المسار في حالات الطوارئ مع اكتشاف السيارة الخلفية واكتشاف النقطة العمياء، راحة البال في كل ميل.

وتم تجهيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتطورة تقنيًا بنظام ذكي للاتصال والمعلومات والترفيه، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تلبي احتياجات السائق الأكثر تميزًا، وتضع شاشة اللمس المركزية الواسعة مقاس 12 بوصة + 6 بوصات وشاشة العرض الأمامية فائقة الوضوح المعلومات في متناول يديك، بينما يرتقي نظام الصوت BOSE® المتميز المكون من 14 مكبر صوت بكل رحلة بصوت غامر، ومقود القيادة المصنوع من الجلد الأصلي وضبط المقعد الكهربائي بستة اتجاهات مع دعم أسفل الظهر يضمنان تجربة من الدرجة الأولى لكل من السائق والركاب.

وتعمل Lynk & Co 09 على تخصيص كل تجربة قيادة من خلال خمسة أوضاع قيادة مميزة لتحقيق أقصى قدر من التنوع: "الاقتصادي" يعطي الأولوية لكفاءة الوقود، و"المريح" يوفر قيادة سلسة، و"الرياضي" يزيد من الإثارة، و"الطرق الوعرة" يتعامل مع التضاريس الصعبة و"الفردي" يتيح لك تخصيص كل شيء.

وبصفتها سيـارة كهربائية هجينة خفيفة  (MHEV)، فإنها تحقق توازنًا مثاليًا بين الكفاءة والأداء، وتتيح هذه التقنية للمرء الاستمتاع بفوائد الكهربة، مما يجعلها خيارًا مريحًا وموفرًا للوقود.

تعليق عبر الفيس بوك