بنك مسقط يواصل ريادته في خدمات تحويل الأموال بالدولار الأمريكي

 

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- تحقيق التميّز في مختلف أعماله التي تخدم مختلف الزبائن؛ حيث تم تكريم البنك مؤخرا بجائزة التميز في خدمات تحويل الأموال من أحد أكبر المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة "سيتي بنك".

وبهذه المناسبة، قام أحد المسؤولين من المؤسسة المالية بزيارة المكتب الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار لتسليم الجائزة، تقديرا لأدائه  المتميز في مجال تحويل الأموال بالدولار الأمريكي، حيث حقق البنك نسبة 99.4% في المدفوعات التجارية (MT103) و98.1% في المدفوعات  المرتبطة بها (MT202Cov)، علماً بأن معايير الجائزة اعتمدت على تقييم الجودة الاستثنائية، ورسائل الدفع بنظام "سويفت".

وتقدم هذه الجائزة للمؤسسات المالية الرائدة حول العالم التي تطبق أعلى معايير الكفاءة في تحويل الأموال وإجراء المعاملات بأقل تدخل يدوي ممكن، والذي ينعكس على جودة المعاملات وتجنب التأخير في تنفيذ المدفوعات، علمًا أن البنك سبق وفاز بهذا النوع من الجوائز من مختلف المؤسسات المالية العالمية.

وعبّرت زوينة بنت عبدالله الشرجية مساعد مدير عام العمليات المركزية وإدارة التغيير ببنك مسقط، عن فخرها باستمرار تتويج البنك بهذه الجائزة التي تؤكد التزام البنك بأعلى معايير الجودة في تطبيق أنظمة تحويل الأموال، والحفاظ على أعلى معايير نظام "سويفت" الذي يسهل عمليات الدفع المباشر للحوالات.

وأضافت أن تحقيق هذه النسب المتميزة في مجال المدفوعات التجارية ومدفوعات الخزينة وبمعدلات خالية من الأخطاء بالنسبة للحجم الكبير من الحوالات المالية، هو مدعاة للفخز والاعتزاز، خصوصا وأن العديد من المؤسسات المالية تستخدم نظام سويفت والتي تسعى لتعزيز جهودها وعملياتها التشغيلية وعلاقاتها مع البنوك الدولية في هذا المجال.

وقد أشاد ممثلو "سيتي بنك" بالجهود التي يبذلها البنك ممثلا في دائرة العمليات المركزية للحصول على هذا الإنجاز،  حيث يركز بنك مسقط على الحفاظ على ريادته في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والعمل على تطوير المنتجات باستمرار، بما في ذلك تنفيذ خطط التحول إلى الدفع الإلكتروني والخدمات عبر الإنترنت من خلال استحداث قنوات متعددة ومنتجات جديدة تلبي احتياجات مختلف القطاعات.

ولطالما حظي بنك مسقط بالعديد من الإشادات والتكريمات المحلية والعالمية تقديراً لأدائه المتميز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح المبادرات المختلفة؛ حيث فاز البنك بعدد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك