عبدالله بوشهري : ياسر بوعلي يصيغ لحن مقدمة "فعل ماضي"

اكد الفنان المخرج عبدالله بوشهري انه يواصل العمليات الفنية النهائية لعمله الدرامي الجديد - فعل ماضي - والذي يخوض من خلاله تجربته الاخراجية الاولي .
كما اشار الي ان المقدمة الغنائية للعمل سيقوم بكتابه الحانها الموسيقار المتميز ياسر بوعلي والذي وصفه بوشهري بانه احد ابرز الملحنيين حاليا في دول المنطقة ويمتاز بنبضه وحسه وحلوله اللحنية التي تمتاز بالتجديد والابداع الموسيقي . وسيشدو بالمقدمة  احد ابرز نجوم الغناء والذي سيتم الاعلان عنه خلال الايام القليلة المقبلة. .
وبين بوشهري أن التعاون مع الموسيقار ياسر بوعلي يمثل إضافه فنية لأي عمل راقي ويعد حضوره بصمة متجدده للدراما الخليجية والعربية.
وقال المخرج الفنان عبدالله بوشهري الي ان العمل الجديد من بطولة الفنان النجم محمود بوشهري والنجمة المحبوبة شجون الهاجري والفنان المتميز علي كاكولي والفنانة زينة مكي وعيسي ذياب وفرح المهدي وعدد بارز من نجوم الدراما الخليجية . والمسلسل من انتاج المنتج القدير جمال سنان الذي وصفه بانه احد ابرز صناع الانتاج في العالم العربي بما يمتاز به من مقدرة علي دعم المشاريع الانتاجية الكبري التي تليق بالمشاهد العربي المتذوق .
واكد الفنان النجم عبدالله بوشهري الي ان مزجه بين التمثيل والانتاج وايضا الاخراج يأتي نتيجة حتمية لعشقة وانتماءه للحرفة والتطور والخبرة العريضة التي تشكلت علي مدي السنوات الماضية من مسيرته وتجربته الفنية .

تعليق عبر الفيس بوك