المسؤولون يطلعون على سير العمل بالمشاريع في مدارس بظفار

صلالة- الرؤية

نفذ سعادة ماجد بن سعيد البحري وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، زيارة ميدانية لبعض المشاريع في مدارس ولايتي ثمريت وشليم وجزر الحلانيات بمحافظة ظفار،   وذلك للإطلاع على جاهزية المشاريع المنفذة وبعض المشاريع التي تحتاج إلى اضافات وترميم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للاطلاع على سير العمل التعليمي والتربوي والوقوف على احتياجات الحقل التربوي. ورافق سعادته أثناء الزيارة الدكتورة ميزون بنت بخيت الشحرية المكلفة بأعمال المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، والدكتور سالم بن سعيد المعشني مستشار الوزيرة لشؤون المباني المدرسية، وخميس بن مبارك الحديدي المدير العام للمديرية العامة للمشاريع والخدمات، وسالم بن سيف العامري المدير العام المساعد للمشتريات والخدمات، وعدد من مدراء الدوائر في التقسيمات الإدارية المعنية.

وهدفت الزيارة إلى استعراض سير أعمال مشاريع الإضافات والترميم والإجراءات المتخذة لسرعة وتيرة تنفيذها، والتعرف على خطة أعمال مشاريع الإضافة والترميم والأعمال التحسينية بمدارس المحافظة خلال العام الدراسي 2024/ 2025، والتعرف على جهود فريق دعم المبادرات والمشاريع التي نفذها الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك