فوز "المدينة تكافل" بجائزة "الريادة في العلامة التجارية"

 

مسقط- الرؤية

حصدت شركة المدينة تكافل- إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة وأول شركة تكافل في عمان- جائزة "الريادة في العلامة التجارية" في حفل توزيع "جوائز الريادة العمانية 2024"، والتي تنظمها مؤسسة CMO آسيا.

وأقيم حفل توزيع الجوائز المرموقة في فندق كراون بلازا مسقط، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وقد تسلم الجائزة نيابة عن شركة المدينة تكافل نائب الرئيس التنفيذي شكيب محمود، ورئيس العمليات أنيش فارغيز، من سعادة السيدة بسمة السعيد، كما أن الحدث يحظى بدعم من "مؤتمر وجوائز العلامات التجارية العالمية" و"مؤتمر وجوائز التسويق العالمي".

وتهدف جوائز الريادة العمانية التي تنظمها CMO Asia إلى تكريم وتقدير التميز في مختلف القطاعات والفئات، وتسلط هذه الجوائز الضوء على المؤسسات التي تبرز بممارساتها المتميزة في بناء العلامة التجارية وتضع معايير يحتذى بها من قبل الآخرين.

وتمت دعوة الشركات المشاركة لعرض إنجازاتها من خلال أمثلة على تطبيق المعايير العالمية بشكل شامل، بما في ذلك وسائل الاتصال الفعالة، والإبداع والابتكار، والإدارة القوية، ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: "جائزة ريادة العلامة التجارية تعتبر من أكثر الجوائز المرموقة في المنطقة، وتسعى شركة المدينة تكافل باستمرار إلى تحقيق التميز في كل ما نقوم به، ويعكس هذا التقدير مدى التقدم الذي أحرزناه على مر السنين نحو تحقيق هدفنا في أن نكون الأفضل في قطاع التأمين".

وأشار شكيب محمود إلى أن الحصول على هذه الجائزة يعكس التزام الشركة بمراعاة أعلى المعايير في جميع جوانب العمليات. وبيّن أنيش فارغيز رئيس العمليات أن هذه الجائزة هي شهادة على سعي الشركة المستمر لتقديم أفضل المنتجات التأمينية وتجاوز توقعات العملاء.

ويأتي فوز شركة المدينة تكافل نتيجة لأدائها الاستثنائي في مختلف جوانب قطاع التأمين، حيث تقدم الشركة مجموعة شاملة من منتجات التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للعملاء من الأفراد والشركات.

وتتضمن محفظة منتجاتها الواسعة منتجات التكافل العام والحياة والصحة، والتي تغطي مجالات مثل التأمين على السيارات والسفر والمنزل والعمالة المنزلية واليخوت والحريق والهندسة والطاقة والطيران والمسؤولية والحوادث العامة والتأمين البحري والبضائع.

ويتم تقديم هذه المنتجات من خلال شبكة واسعة من الفروع والمنافذ والوكالات، وتتميز شركة المدينة تكافل بالاحترافية والنزاهة والخدمات المتميزة والالتزام تجاه عملائها وجميع أصحاب المصلحة.

تعليق عبر الفيس بوك