"أواصر" تفتتح فرعا جديدا في صلالة

 

صلالة- الرؤية

افتتحت شركة "أواصر"- الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات الثابتة والحاصلة على جائزة أسرع إنترنت في عمان لسبع سنوات على التوالي- فرعها الجديد في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك لتعزيز خطط الشركة التوسعية وتقديم أحدث خدمات الإنترنت للعملاء في جميع أرجاء السلطنة.

ويأتي هذا التوسع في شبكة فروع أواصر بمحافظة ظفار بهدف المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية عُمان 2040، وذلك من خلال توفير أسرع وأكثر خدمات الإنترنت موثوقية للمواطنين والمقيمين والشركات في المحافظة.

وقال المهندس عدنان العلوي الرئيس التنفيذي لشركة أواصر: "نتطلع بشغف لتقديم خدمات الإنترنت الاستثنائية من أواصر في محافظة ظفار، ويعكس هذا التوسع التزامنا الراسخ بتلبية الاحتياجات الرقمية المتزايدة في السلطنة، ونحن على قناعة تامة بأن توفير إنترنت فائق السرعة يعد حجر الزاوية لدفع عجلة النمو الاقتصادي والارتقاء بمستوى التعليم وتعزيز التنمية الاجتماعية، ونحن عازمون على أداء دور محوري في تحقيق رؤية عُمان 2040".

من جانبه، أوضح طلال الجابري نائب الرئيس للمبيعات بشركة أواصر، أن صلالة تتميز بكونها مدينة نابضة بالحياة وتزخر بإمكانات هائلة، مبينا أن تركيز الشركة ينصب على تقديم تجارب استثنائية للعملاء وحلول أعمال متطورة يتناغم بشكل مثالي مع طموحات النمو في المحافظة".

وسيقدم فرع أواصر الجديد في ولاية صلالة مجموعة شاملة من باقات الإنترنت فائق السرعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمختلف شرائح العملاء، ومع التركيز على تقديم خدمة عملاء متميزة، سيقدم الفرع دعماً فنياً احترافياً ومساعدة متخصصة لضمان تجربة إنترنت سلسة وممتعة لجميع المستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك