"إم جي" تكرم الشركاء المتميزين في الحفل السنوي

 

مسقط- الرؤية

استضافت إم جي موتور عُمان الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشركاء، وهو حدث مُميز مخصص لتكريم المساهمات الاستثنائية لعملائها وشركائها، حيث احتفى الحفل بالمساهمين الذي شاركوا في نجاح إم جي موتور.

وتضمن الحفل تقديم عرض حول مجموعة منتجات إم جي وأحدث الطرازات والمميزات الرئيسية التي عززت مكانة إم جي كعلامة تجارية مفضلة وسط الزبائن، والتزامها بالابتكار والتميز.

وفي عرض مرئي آخر، تم تسليط الضوء على عروض إم جي لما بعد البيع والخدمات والدعم الشامل المُقدم للزبائن، لضمان رضاهم وولائهم المستمرين، كما تم توزيع الجوائز احتفاء بالإنجازات البارزة لشركاء إم جي موتور من مختلف الفئات.

وتُكرم هذه الجوائز التميز في المجالات كإدارة الأسطول ورضا الزبائن والمبادرات المبتكرة من قبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتميز المؤسسي في إدخال مركبات إم جي في عملياتها، وسلطت كل فئة الضوء على الجهود والإنجازات التي حققها الشركاء في تحقيق نجاح العلامة التجارية.

وأعرب مُحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لـ"إم جي موتور" عن امتنانه وإعجابه بالفائزين بالجوائز، قائلاً: "نحن فخورون جدا بتفاني وإنجازات شركائنا، ولقد كان التزامهم الثابت وأساليبهم المبتكرة لهما دور فعال في تحقيق نجاح إم جي، ويُشرفنا أن نُشيد بمساهماتهم الاستثنائية متطلعين إلى مواصلة رحلة التميز مع بعضنا البعض".

تعليق عبر الفيس بوك