أمسية لعملاء الصدارة للخدمات المصرفية الحصرية في ظفار

مسقط - الرؤية

نظم البنك الوطني العماني مؤخرا فعالية حصرية لعملاء الخدمات المصرفية الحصرية (الصدارة) تقديرا لعملائه الكرام، وذلك في فندق صلالة أنانتارا؛ حيث يجسد تنظيم هذا الحدث التزام البنك الوطني العماني الراسخ بتقديم خدمات مصرفية استثنائية، وتكوين علاقات وطيدة وشراكات مثمرة مع عملائه.

 وانطلقت الأمسية بكلمة ترحيبية، وتابع الحضور عرض تقديمي سلط الضوء على العروض والحلول الفريدة من نوعها التي يقدمها حساب الصدارة للخدمات المصرفية الحصرية،  وشكل الحدث منصة ممتعة وفاعلة للتواصل والمشاركة بين الحضور.

وفي حديثه حول الأمسية، قال علي بن مصطفى اللواتي مساعد المدير العام رئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العُماني: "سُررنا بتنظيم هذه الأمسية الحصرية لعملاء الخدمات المصرفية الحصرية (الصدارة)، حيث قدمت الفعالية لنا فرصة ثمينة للتعبير عن حرصنا على تقديم خدمات مخصصة لإدارة الثروات، ومزايا فريدة من نوعها، وخدمات مالية حصرية، كما يتمحور هدفنا حول توثيق علاقتنا مع العملاء، ومنحهم تجربة مصرفية عنوانها التميز، من خلال تقديم استشارات مالية تلبي احتياجاتهم، وخدمات مصممة خصيصًا  تواكب تطلعاتهم."

وأطلق البنك الوطني العماني حساب الصدارة لتعزيز الرفاهية المالية وأسلوب الحياة لعملائنا المميزين وذلك عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي صُممت وفقا لاحتياجاتهم، وتشمل هذه المزايا إدارة شاملة للثروات، ومدير علاقات خاص، ومجموعة من الحلول المالية المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل المزايا الإضافية خدمة السائق من وإلى مطاري مسقط وصلالة، مما يضمن تجربة سلسة وفارهة لعملائنا الكرام. ويرتكز الهدف الرئيسي لحساب الخدمات المصرفية الحصرية (الصدارة) على بناء علاقات طويلة الأمد من خلال تقديم خدمة استثنائية واستشارات مالية مخصصة.

ولمعرفة المزيد حول الخدمات المصرفية الحصرية (الصدارة)، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للبنك www.nbo.om أو التواصل عبر مركز اتصالات البنك الوطني العماني 2470000.

تعليق عبر الفيس بوك