بنك ظفار يرعى فعالية "المتاهة" في مهرجان "خريف صلالة"

 

مسقط- الرؤية

يرعى بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان-  فعالية "المتاهة" في مهرجان خريف صلالة 2024، التزاما من البنك ببناء علاقات وثيقة مع كافة أفراد المجتمع عن طريق خلق تجارب فريدة من نوعها، والتي تعكس بدورها الروح الحقيقية للثقافة والتراث العماني، إذ تجمع هذه الفعالية العائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء وقت لا ينسى.

ويحظى المشاركون بـ15 دقيقة من اللحظات الرائعة عن طريق التنقل عبر المتاهة، واكتساب نقاط مقابل إكمال ناجح عبرها، مما يزيد من فرصهم في الفوز يوميا بالجائزة الكبرى "سيارة جديدة"، ولا تضيف هذه الفعالية إلى المشاركين التحدي فقط وإنما تعزز أيضا خلق ذكريات تدوم طويلا.

وقال سعيد بن جمعة البوسعيدي رئيس  التسويق والتواصل المؤسسي في بنك ظفار: "يسعى البنك إلى بناء علاقة وثيقة بزبائنه عن طريق  شراكته مع الأنشطة المختلفة التي تدعم التوجهات الحكومية وتوجهات البنك على حد سواء".

وأوضح أن "المتاهة" هي من الفعاليات التي تخلق جوا من التفاعل والألفة بين أفراد العائلة الواحدة أو مجموعة من الأصدقاء في أجواء استثنائية وسط الرذاذ والضباب، مشيرا إلى أن البنك يسعى من خلالها إلى الوصول للفئات المختلفة في العائلة وتقديم أفضل الحلول البنكية لهم، إذ يواكب البنك التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات التشغيلية، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.

وأضاف البوسعيدي: "بإمكان زبائننا الاطلاع على أنشطتهم المالية وإدارة حساباتهم المصرفية بسهولة وهم يستمتعون بأجواء محافظة ظفار الرائعة عن طريق تطبيق الهاتف النقال الذي يمتلك مزايا واسعة  مثل دفع الفواتير، والتحويلات المالية الفورية، كما يستطيع الزبائن فتح حسابات جديدة عبر تطبيق انطلاقة دون الحاجة إلى زيارة الفروع".

يشار إلى أن البنك أطلق مؤخرا خدمة "ظفار باي" و"سامسونج باي" وهي خدمة يقدمها البنك للزبائن تتيح لهم الدفع عن طريق تمرير هواتفهم النقالة التي تدعم نظام " أندرويد" عبر آلة الدفع في منافذ البيع المختلفة بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

تعليق عبر الفيس بوك