"موڤنبيك غلا مسقط" يقدم تجربة لا تُنسى ضمن عروض "الإقامة الصيفية"

 

مسقط- الرؤية

أعلن فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط عن عرض الإقامة الصيفية، والذي يتضمن باقة من المزايا والخدمات المصممة لتوفير أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية بأسعار تبدأ من 48 ريالا عمانيا لليلة الواحدة، شاملاً المبيت والإفطار.

ويوفر الفندق تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، المزودة بكافة وسائل الرفاهية والتي تضمن الراحة التامة، إذ يمكن للزوار الانغماس في رحلة طعام عالمية في المطاعم الفاخرة في الفندق، ويمكنهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار اللذيذ في مطعم "أمون"، والاستمتاع بالنكهات المحلية والدولية الاستثنائية على مدار اليوم، بالإضافة إلى تذوق الأطباق الشهية في "بوتشر هاوس"، المعروف بقطع اللحوم الفاخرة وعروض تقديمها على الطاولة، أو الاستمتاع بالأطباق المستوحاة من التمر وقهوة موڤنبيك المميزة في "ديتس آند كو"، كما يمكنهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية على آفاق مسقط وأجوائها الساحرة في بار "ووتشتاور" على السطح.

ويتضمن العرض خصم 10% على المأكولات والمشروبات الغازية، ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر 2024.

وتوفر أحواض السباحة الواسعة على السطح في موڤنبيك غلا مسقط إطلالات خلابة على المدينة وجبال الحجر، حيث تعد الوجهة المثالية في فصل الصيف، ويقدم موڤنبيك إقامة مجانية لطفلين مع والديهما مما يضمن لهم راحة مثالية وعطلة صيفية استثنائية لكل أفراد العائلة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام في "نوف سبا" حيث يقدم الفندق خصم 20% على مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية في السبا، وكجزء من العروض الصيفية، يمكن للأطفال من سن سنتين إلى اثني عشر عامًا الاستمتاع بآيس كريم موڤنبيك مجانًا مرة واحدة يوميًا.

ولضمان إقامة مثالية في موڤنبيك غلا مسقط، يمكن للضيوف تسجيل وصولهم المبكر مجانًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا والاستمتاع بتسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة الرابعة عصرًا، حيث يمكن للضيوف استغلال الوقت الإضافي للاسترخاء بجانب المسبح أو استكشاف المدينة.

تعليق عبر الفيس بوك