رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تواصل إجراءات التوظيف

 

مسقط- العُمانية

تواصل رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة جهودها في استكمال الفحوصات واختبارات التقييم للمواطنات المتقدمات لعدد من الوظائف التي سبق الإعلان عنها بالتنسيق مع وزارة العمل ضمن الشواغر الوظيفية المتاحة في رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

وستستمر إجراءات القبول والتقييم وفقًا لإجراءات التوظيف المتبعة في قوات السلطان المسلحة وصولاً إلى المرحلة النهائية للقبول. وتأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة في استيعاب المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل وفقًا للخُطط والبرامج الموضوعة لتوظيف الكوادر الوطنية لرفدها في أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع.

كما تواصل البحرية السُّلطانية العُمانية و بالتنسيق مع وزارة العمل إجراءات التوظيف للضباط المرشحين التنفيذيين والجامعيين للالتحاق بالخدمة العسكرية. وسيخضع المتقدمون لعدد من مراحل التقييم حسب إجراءات التوظيف المتبعة في البحرية السُّلطانية العُمانية وصولًا إلى المراحل النهائية للقبول. وتسخّر البحرية السلطانية العمانية كافة إمكاناتها لتقديم المتطلبات الإدارية والصحية لتسهيل إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى ميادين الشرف والواجب الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك