إسناد مشاريع تنموية بـ3.7 مليون ريال في الداخلية

 

نزوى- ناصر العبري

ترأس سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية، اجتماع لجنة المناقصات الداخلية السابع لعام 2024، وبحضور أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، تم إسناد مناقصات المشروعات التنموية في القطاع البلديّ بقيمة إجمالية (3,796,823) ريالا عمانيا، بهدف تطوير القطاع البلديّ وتنفيذ مشاريع البنية الأساسية والمشاريع الخدمية التي تواكب مرتكزات التنمية بمحافظة الداخلية.

وقال سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ محافظة الداخلية: "اعتمدنا جملة من المشروعات ضمن برنامج تنمية المحافظات لتحقيق العديد من الأهداف والمرتكزات التنموية الوطنية، شملت تنفيذ طرق داخلية بولايات بدبد والجبل الأخضر ومنح، وإسناد مناقصة توريد الإسفلت الجاهز لمعالجة الطرق المرصوفة بولايات المحافظة".

واطّلعت اللجنة على المناقصات في مرحلة التحليل، وهي إنشاء ميدان الداخلية (بوليفارد الداخلية) وإنشاء ممشى صحي بولاية إزكي، وعلى مناقصات في إجراءات تقديم العطاءات بعدد 27 مناقصة، والمناقصات في مرحلة إعداد التصاميم النهائية وهي إنشاء طرق بولايات: سمائل، إزكي، أدم، بهلاء والحمراء.

وفي نهاية الاجتماع، أثنى سعادته على الجهود المبذولة من قِبل اللجنة في سبيل الرُقي بالمشاريع التنموية في المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تواصل هذه الجهود لتحقيق مرتكزات وأهداف رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك