تجارب طعام من أمريكا الجنوبية في مطعم كويا بمنتجع "سانت ريجيس"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت كويا، مجموعة المطاعم العالمية الشهيرة، عن موعد افتتاحه فرعها الكبير في سبتمبر المقبل في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، ليكشف عن تجربة طعام استثنائية من قلب أمريكا اللاتينية في موقع متميز بالواجهة البحرية في الموج.

وإضافة إلى كونه أسلوب حياة، يتميز مطعم كويا بأنه وجهة عالمية وثقافية؛ حيث يقدم المطعم مزيجًا من المأكولات الشهية والمشروبات المبتكرة والمميزة والموسيقى الراقية والفن الآسر ليأخذ ضيوفه في تجربة طعام غامرة إلى أمريكا اللاتينية. ومنذ افتتاحه في مايفير بلندن في عام 2012، توسع كويا ليصبح مجموعة مطاعم عالمية بفروع في مختلف أنحاء العالم، بما فيها دبي، حيث من المقرر أن يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

ويستمد مطعم كويا إلهامه من تراث المطبخ البيروفي، ويقدم قائمة طعام تحتفي بالنكهات التقليدية بلمسات عصرية. ويمكن للضيوف اكتشاف نكهات مميزة وجديدة، وتذوق الخيارات الخفيفة والصحية مثل سيفيتشي (المأكولات البحرية المتبلة) والتيراديتوس (الأسماك على طريقة الساشيمي)، أو الانغماس في المأكولات اللذيذة مثل أنتيكوتشوس النضرة (أسياخ اللحم المتبلة). ويضمن هذا النهج المبتكر تجربة طعام ترضي جميع الأذواق.

ويستضيف كويا ميوزك، العلامة الموسيقية الدولية للمطعم، تشكيلة متنوعة من منسقي الأغاني المقيمين والدوليين والعازفيين، وتضفي هذه الموسيقى أجواء مفعمة بالحياة حيث يمزج الموسيقيون خبرتهم في الموسيقى الإلكترونية بالتأثيرات اللاتينية.

تعليق عبر الفيس بوك