عروض مميزة لحاملي بطاقات "الأهلي الإسلامي" الائتمانية

 

مسقط- الرؤية

يواصل الأهلي الإسلامي حملته لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يوفر عروضا ومزايا متاحة للعملاء من خلال النقاط التي يكتسبونها عند استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية دوليا.

وتشمل الحملة البطاقات الائتمانية الذهبية والبلاتينية وبطاقة سيجنتشر الائتمانية وبطاقة ائتمان إنفينيت، إذ تم تصميم حلول الأهلي الإسلامي المتطورة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع أنماط حياتهم وتفضيلاتهم.

وتسري الحملة لغاية 31 أغسطس 2024م، ويمكن لحاملي البطاقات الائتمانية كسب النقاط حسب فئة بطاقاتهم، حيث يمكن لحاملي البطاقة الائتمانية الذهبية الحصول على 2.25 نقطة مقابل ما يعادل مبلغ 1 ريال عماني يتم إنفاقه، بينما يحصل حاملي البطاقة الائتمانية البلاتينية على 3.25 نقطة.

وعلاوة على ذلك، سيحصل حاملو بطاقة سيجنتشر الائتمانية وبطاقة ائتمان إنفينيت على 4 نقاط مقابل ما يعادل مبلغ 1 ريال عماني يتم إنفاقه دوليا ويمكن للعملاء استخدام هذه النقاط للحصول على مجموعة من المكافآت، تلبية لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وتعزيزاً لأنماط حياتهم.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "نسعى في الأهلي الإسلامي الى تقديم عروض مميزة لعملائنا، ونؤمن بأن الابتكار في غاية الأهمية، إذ لاحظنا تفضيل استخدام عملائنا بطاقاتهم الائتمانية في الصيف عند السفر، على سبيل المثال، أو عند إجراء معاملاتهم الروتينية اليومية، ويمكن للعملاء من خلال ذلك الحصول على مكافآت تعزز تجربتهم المصرفية معنا."

وأضافت: "نعمل باستمرار على تعزيز باقات مكافآتنا، مع مراعاة متطلبات عملائنا لتقديم خدمات تتجاوز توقعاتهم، وتعد الحملة الجديدة إحدى السبل التي نسعى من خلالها إلى تمكين قاعدة عملائنا المتنامية، حيث ندرك بأن التزامنا تجاههم سيزيد من القيمة المضافة، وسيحفزنا على الاستمرار في تقديم مزايا جديدة لهم."

ويسعى الأهلي الإسلامي من خلال حلوله المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى إثراء تجارب عملائه المصرفية، ولن توفر هذه المبادرة فوائد ومكافآت مميزة فحسب، بل إنها تتوافق أيضاً مع روح عمل الأهلي الإسلامي المتمحور حول خدمة العملاء. علاوة على ذلك، تجسد المبادرة التزام الأهلي الإسلامي بتوسيع نطاق وصوله وتميزه في القطاع المصرفي، ليشمل شرائح مختلفة من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك