"فولفو EX30 الكهربائية" تفوز بجائزة "أفضل سيارة للمدينة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة عُمان للتسويق والخدمات "عُماسكو"، الوكيل الحصري لسيارات فولفو في عُمان، عن حصول سيارة فولفو EX30 الكهربائية الجديدة كلياً على جائزة "أفضل سيارة للمدينة في العالم 2024" (2024 World Urban Car) ضمن جوائز السيارات العالمية (World Car Awards) المرموقة.

وحصلت سيارة EX30 الكهربائية، التي طرحتها الشركة في سلطنة عُمان الشهر الماضي، على جائزة "أفضل سيارة للمدينة في العالم 2024" في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في معرض نيويورك الدولي للسيارات، بعد تفوقها على مجموعة كبيرة من المتنافسين. كما تم اختيار السيارة ضمن أفضل ثلاث سيارات في العالم من بين قائمة تضمنت 38 سيارة.

وقال جيم روان الرئيس التنفيذي لشركة سيارات فولفو: "يسرنا فوز سيارة EX30 بهذه الجائزة، ما يعكس نجاح استراتيجيتنا الطموحة للتحول للسيارات الكهربائية". وأضاف: "حققت سيارة EX30 شعبية كبيرة لدى العملاء والتي فاقت توقعاتنا. وقد أثبتت أنها السيارة المثالية لاتجاهات السوق الحالية مع تحول عدد متزايد من العملاء إلى السيارات الكهربائية، وأنا على يقين من أنها ستسهم بشكل كبير في نمو شركتنا هذا العام وما بعده".

وجرى الكشف عن سيارة EX30 في الصيف الماضي وحظيت بإشادة عالمية، وقد فازت بالفعل بالعديد من الجوائز الكبرى، بما في ذلك "أفضل سيارة في العام" من مجلة ذات صن، وجائزة "أفضل سيارة SUV/كروس أوفر في العام" من صحيفة صنداي تايمز، وجائزة "إيكو واريور" من مجلة توب جير.

تعليق عبر الفيس بوك