"ميتسوبيشي عُمان" تفوز بجائزة قارية مرموقة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في عُمان، عن فوز ميتسوبيشي موتورز عُمان بجائزة قيادة العلامة التجارية لعام 2024 وذلك في حفل توزيع جوائز "سي إم أو آسيا".

وتأتي جوائز سي إم أو آسيا، التابعة لمؤتمر التسويق الدولي، احتفاءً بجهود بناء العلامة التجارية والتسويق المتميزة؛ وترمي جهودها إلى تعزيز الوعي بالسوق وإلهام التميز في المجتمعات المهنية. ويبرهن هذا التكريم على الشعبية المستمرة لعلامة ميتسوبيشي التجارية والالتزام الثابت للشركة العامة للسيارات بتقديم تجارب سيارات استثنائية في عُمان.

وتشتهر سيارات ميتسوبيشي بأدائها القوي وتقنيتها المبتكرة وموثوقيتها التي أثبتت جدارتها على مر الزمن، وقد حازت بفضل ذلك على تقدير السائقين العمانيين. لعبت الشركة العامة للسيارات بصفتها الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في عمان دورًا محوريًا في ترسيخ مكانة ميتسوبيشي كعلامة تجارية رائدة في السلطنة، وذلك من خلال تميزها في خدمات المبيعات وخدمات مابعد البيع حيث أسهم ذلك في بناء قاعدة عملاء تقدّر القيمة الاستثنائية وتجربة امتلاك السيارات التي تقدمها ميتسوبيشي.

وتعد جائزة قيادة العلامة التجارية انعكاساً لهوية علامة ميتسوبيشي التجارية القوية في السوق المحلية، كما إنها تتوافق مع تطلعات العملاء العُمانيين من مختلف جوانب الحياة.

وأعرب مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، عن فخره بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، ونسب الفضل في ذلك إلى الجهود الدؤوبة للفريق لوضع معايير جديدة في قيادة العلامة التجارية. وقال: "يعد هذا إنجازًا مهمًا لشركة ميتسوبيشي موتورز والشركة العامة للسيارات. ويعد هذا الإنجاز شهادة على التزامنا بالتميز والابتكار في صناعة السيارات. كما يعكس تفانينا في تقديم جودة وقيمة متفوقة لعملائنا".

تعليق عبر الفيس بوك