ضمن بطولة كأس موسكو الدولية

"شاطئية العامرات" يفوز على مالايساري الكازاخي بنتيجة ساحقة

 

العامرات- الرؤية

حقق نادي العامرات لكرة القدم الشاطئية الفوز على نظيره مالايساري الكازاخي بنتيجة 11-1، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس موسكو الدولية الشاطئية، والتي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو.

وسجل أهداف نادي العامرات كلّ من: يحي المريكي (3 أهداف)، سامي البلوشي (3أهداف)، خالد العريمي (هدفين)، عبدالله الصوطي، تاكومي يوسا، يونس العويسي.

ويعد هذا الفوز هو الثانية على التوالي، ليحتل نادي العامرات مركز وصيف المجموعة، بعد أن نجح في الفوز بالمباراة الأولى أمام بوكا جونيورز 7-4، ليلعب مباراته الأخيرة والحاسمة أمام لوكوموتيف الروسي لتحديد أول المجموعة لتأهل إلى المباراة النهائية.

وفي إطار المجموعة ذاتها بالبطولة، اكتسح لوكوموتيف موسكو الروسي، نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة ١١-٤ وبذلك، يتصدر لوكوموتيف موسكو، جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن العامرات صاحب المركز الثاني، فيما حل فريق بوكا جونيورز في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وجاء مالايساري الكازاخي في المرتبة الرابعة.

وقدم الشيخ محسن البحراني رئيس نادي العامرات، شكره لسعادة السفير حمود بن سالم آل تويه سفير سلطنة عمان المعتمد لدى روسيا الاتحادية على حضوره ومساندته الفريق في مباراته الأولى، كما هنأ الفريق من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والمشجعين على الأداء الراقي والمميز.

تعليق عبر الفيس بوك