السبت.. تخصيص فعاليات "سبورتس سبارك" للنساء

 

مسقط- الرؤية

تواصل محافظة مسقط أنشطة ومبادرات فعالية سبورتس سبارك، والتي تقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض حتى 24 أغسطس المقبل؛ ضمن جملة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة، والتي تهدف إلى تعزيز الاستفادة من الرياضات الصيفية لجميع أفراد وفئات المجتمع.

وفي إطار اهتمام محافظة مسقط بتوفير بيئة رياضية مخصصة للنساء، تم تخصيص أيام محددة لهن ضمن الفعالية الرياضية الصيفية، بهدف الحفاظ على خصوصيتهن وإتاحة الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية بكل أريحية في بيئة آمنة ومناسبة.

وقد تم تحديد يومي السبت 3 أغسطس و17 أغسطس كأيام ترفيهية للنساء، وذلك من الساعة الثالثة مساءً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، حيث يمكن للراغبات في المشاركة التسجيل مقابل رسم قدره 5 ريالات فقط عن طريق إرسال رسالة عبر رقم الواتساب 79006052 أو زيارة الموقع الإلكتروني للفعالية www.sportsparkoman.com.

وتشمل الفعاليات الأنشطة الرياضية المتنوعة من ألعاب القوى والألعاب الإلكترونية بالإضافة إلى جلسات العلاج بالصوت وتمارين الأيروبيك والزومبا وغيرها.  

وتعزيزا للدور التكاملي بين محافظة مسقط وهيئة حماية المستهلك في نشر الوعي الاستهلاكي لمختلف فئات المجتمع؛ فقد شاركت الهيئة في تنظيم فعالية توعوية للأطفال ضمن مناشط فعالية سبورت سبارك الرياضية.

وتضمنت المشاركة تقديم عروض مرئية متمثلة في صور ومقاطع تتناسب مع مختلف الفئات العمرية وعدد من المسابقات والأنشطة الثقافية لتعريف الأطفال بالثقافة الاستهلاكية الآمنة، والغش التجاري، والسلع المحظورة.

يشار إلى أن المخيم الصيفي للأطفال لاقى قبولاً وإقبالاً من الأطفال المشاركين في الأسبوع الأول، وتتواصل فعالياته لمدة شهر من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهرا حيث يستهدف الأطفال من عمر 6 إلى 14 سنة.

ويوفر المخيم الصيفي للأطفال تجربة ممتعة وصحية خلال الإجازة الصيفية، لكونه يتيح لهم فرصة ممارسة رياضات جديدة، والمشاركة في أنشطة تعليمية ملهمة.

وتضم فعاليات المخيم الصيفي مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، والريشة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وتحدي النينجا، إضافةً إلى الألعاب الأخرى كالألعاب الإلكترونية وألعاب الطاولة، والفنون والحرف اليدوية، وتعلم المهارات الحياتية، وتحدي النينجا وغيرها الكثير.

 

تعليق عبر الفيس بوك