استثمارًا للإقبال الهائل على "خريف ظفار"

"مُر علينا".. "اقتصادية الدقم" تواصل تعزيز الجذب السياحي للولاية بعروض ترويجية واعدة

 

 

الدقم - الرؤية

تواصل المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تنفيذ النسخة الثانية من حملة "مر علينا"، بتخفيضات حصرية تصل إلى 40% على عدد من الفنادق والمقاهي الكائنة في المنطقة الاقتصادية، استثمارًا لما تشهده المنطقة خلال فترة الخريف من زيادة في الحركة السياحيَّة والإقبال على المرافق الخدمية والمنشآت الفندقية والمطاعم والشواطئ.

وتركز الحملة الترويجية -التي يتزامن انطلاقها مع موسم الخريف- على تشجيع الزوار الذاهبين إلى ظفار أو القادمين منها لزيارة الدقم؛ سواء الذين يعبرون برًّا أو عن طريق المطار؛ بهدف تشجيع السياحة الداخلية واكتشاف المعالم السياحية التي تتمتع بها ولاية الدقم؛ باعتبارها نقطة استراحة بين شمال وجنوب عُمان والاستمتاع بالطريق البحري والمعالم الطبيعية التي تزخر بها الدقم.

وتوفِّر حملة "مر علينا" -والتي انطلقت في 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى بداية سبتمبر المقبل- عدد من العروض والتخفيضات على عدد من المنشآت الفندقية والمقاهي والمطاعم المختلفة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. وضمن فعاليات الحملة سيتم الإعلان عن عدد من المسابقات والجوائز منها مسابقة أفضل صورة تستهدف هواة التصوير لإبراز جماليات الدقم كالطبيعة والتراث الأصيل والثقافة ونمط الحياة بالدقم، وستطلق الحملة منشورات ترويجية عبر وسائل الإعلام المختلفة، ليتعرف الزائر عن أهداف الحملة وما تقدمه من فعاليات وتخفيضات.

يُشار إلى أنَّ حملة "مر علينا" تأتي ضمن إطار جهود إدارة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لتعزيز التواصل التعريف عن منطقة الدقم الاقتصادية والمعالم السياحية التي تزخر بها الدقم.

وقد شهد العام الجاري افتتاح 3 منشآت فندقية جديدة؛ مما رفع عدد الخيارات الفندقية في الدقم إلى 15 خيارا؛ من بينها فنادق من فئة الـ4، كما ارتفع عدد الغرف الفندقية المتوفرة في المنطقة إلى أكثر من 2460 غرفة فندقية.

تعليق عبر الفيس بوك