رئيس بلدية مسقط يتوج "أفضل منافذ تقديم الخدمة" ضمن منظومة الإجادة المؤسسية

 

 

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ محافظة مسقط -وبالتعاون مع وزارة العمل- حفل تكريم أفضل منافذ تقديم الخدمة بمحافظة مسقط للعام 2023، تحت رعاية سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط.

ويعكس هذا التكريم تقدير محافظة مسقط لالتزام الجهات الفائزة بتحقيق مساعي منظومة الإجادة المؤسسية، ويعزز من ثقافة التطوير المستمر في بيئة العمل؛ مما يسهم في رفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمجتمع ويعزز من رضا المواطنين، كما يأتي تتويجًا للجهود المؤسسية الفاعلة التي بذلتها وحدات الجهاز الإداري للدولة في تعزيز كفاءة أدائها، وذلك بهدف تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية تلبي احتياجات المتعاملين والمستفيدين في محافظة مسقط.

وقد شمل حفل التكريم عددا من الجهات الحكومية تم اختيارها بناءً على مؤشرات واستبانات رضا المستفيدين، لتكون أفضل منافذ تقديم الخدمة بمحافظة مسقط لعام 2023؛ وهي: وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه (مركز جودة وسلامة الغذاء)، وديوان عام وزارة التربية والتعليم، وديوان عام وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ديوان عام وزارة الثروة الزراعية وموارد المياه، وديوان عام وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية والمناطق الحرة، هيئة الوثائق والمحفوظات، والمجلس العُماني للاختصاصات الطبية، وصندوق الحماية الاجتماعية والمتحف الوطني.

وهنّأ سعادة رئيس بلدية مسقط الجهات الحاصلة على جائزة أفضل منفذ خدمة لعام 2023، معبّراً عن اعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلتها هذه الجهات في تطوير خدماتها والارتقاء بجودة وكفاءة أدائها المؤسسي. كما أشاد سعادته بتفانيهم في تقديم خدمة متميزة للمجتمع، مؤكدًا أن تميزهم يعكس التزامهم بالاحترافية والجودة في الأداء المؤسسي.

يُشار إلى أنَّ منظومة الإجادة المؤسسية تعد إحدى الركائز الأساسية لرؤية عمان 2040 التي تتبناها سلطنة عُمان، وتهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتحسين كفاءة الأداء في مختلف القطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك