مركز السلامة الطبي الدولي يدشن باقة "الفحص الصحي الشامل" بأسعار تنافسية

مسقط- الرؤية

أجرى مركز السلامة الطبي الدولي فحصًا شاملاً للجسم ضمن حزمة صحية خاصة لأعضاء منتدى الإعلام الهندي وعائلاتهم.

وأشار ممثلو إدارة المركز الطبي إلى أن الفحص الدقيق يساعد على فهم الظروف والتحديات الجسدية بدقة وإحداث تغييرات في نمط الحياة وفقًا لذلك.

وقال مدير المركز الدكتور صديق ثيفاراتودي، إن الهدف الرئيسي لمركز السلامة الصحي هو ضمان الرعاية الصحية للناس العاديين.

وأوضح مدير المركز الدكتور رشيد علي، أن الحزم والأسعار اللازمة متاحة لضمان العلاج بأقل تكلفة، مضيفا: "إذا قمت بفحص مرض السكري والكوليسترول وحمض البوليك والكرياتين وما إلى ذلك واتبعت نصيحة خبراء الصحة وضبطت حياتك، يمكنك إبعاد الأمراض.

وأشار راعي المناسبة ماجد علي راشد السعيدي، إلى أن السلطنة أصبحت دولة ذات أنظمة صحية متقدمة، وأن مركز السلامة الطبي هو مثال جيد على ذلك.

وتشمل الباقة الصحية 13 فحصاً و69 نتيجة بأقل تكلفة متاحة للوافدين العاديين، حيث أصبحت الباقة التي تكلف 145 ريالاً متاحة الآن بـ12 ريالا، وتتضمن: فحص وظائف الكلى، وفحص وظائف الكبد، وفحص الدهون، وفحص السكري، وفحص فيتامين د، وفحص الغدة الدرقية، وفحص الكالسيوم، وفحص الحديد، وفحص الدم الكامل، وفحص السكر في الدم، وفحص البول الروتيني، وتخطيط القلب، وأشعة الصدر، كما تتوفر استشارة الطبيب مجاناً بعد الفحوصات.

وتتوفر الباقة يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى 11 صباحاً، ومن الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً حتى 31 أغسطس.

تعليق عبر الفيس بوك