أعلنت مشاركتها بنقاشات "ملتقى الصداقة العماني الصيني 2024"

"EV ميد" تعزز الحلول الطبية المتكاملة في السلطنة عبر "تكنولوجيا الإكسوسوم"

 

 

 

مسقط - الرؤية

في خطوة نوعية لتعزيز الابتكار في مجال الرعاية الصحية، تعلن شركة "إي.في ميد" عن مشاركتها في ملتقى الصداقة العماني الصيني؛ حيث ستعرض أحدث تقنياتها في مجال الإكسوسوم، و"إي.في ميد" هي واحدة من الشركات الرائدة والأوائل في التكنولوجيا الحيوية، وتكرس جهودها لتطوير حلول طبية مبتكرة ترتكز على تقنية الإكسوسوم، وتملك الشركة 28 براءة اختراع عن الأكسوسوم.

كما تقدِّم الشركة مجموعة من المنتجات المبتكرة التي تعتمد على الإكسوسوم، والتي تعد مستقبل الطب الحديث وكذلك العلاجات القائمة على الإكسوسوم كحلول علاجية متطورة تستخدم تقنية الإكسوسوم لتعزيز فعالية العلاجات وتسريع عملية الشفاء. هذه العلاجات تتميز بقدرتها على استهداف الأمراض بدقة عالية، مما يتيح تحقيق نتائج علاجية متميزة. وتقدم الشركة  كذلك حلولا متخصصة تدعم الأبحاث الطبية وتساعد المؤسسات البحثية على تحقيق اكتشافات جديدة. تقدم هذه الخدمات إمكانيات واسعة لتطوير الأبحاث العلمية والعلاجات المبتكرة وتحقيق تقدم في مجال الطب.

وقالت الشركة، إنَّ ملتقى الصداقة العماني الصيني هو منصة مثالية لـ"إي.في ميد" لتبادل المعرفة والخبرات مع نخبة من الشركات والمؤسسات الرائدة من كلا البلدين. وتسعى الشركة من خلال مشاركتها إلى تعزيز التعاون الإستراتيجي وفتح آفاق جديدة للنمو والابتكار؛ من خلال تعزيز التعاون مع المستشفيات والعيادات والمؤسسات البحثية المحلية لتبادل المعرفة والخبرات، مما يساهم في تطوير القطاع الطبي بشكل شامل وتوفير فرص عمل جديدة وتطوير المهارات المحلية عبر برامج تدريبية متقدمة، إلى جانب جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز النمو الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك