أحرزت المركز الخامس في مسابقة العزف

"موسيقى الجيش السلطاني" تتفوق على 128 فريقا عالميا وتتوج بالمركز الأول في مسابقة المشاة والانضباط العسكري بأسكتلندا

 

 

 

◄ الشكيري: إنجاز يمثل دافعا قويا للمنافسات المؤهلة لـ"مسابقة جلاسكو"

◄ عمدة جلاسكو عن فوز "موسيقى الجيش السلطاني": روعة أدائهم مذهلة للغاية

 

مسقط - الرؤية

حقَّقت ‏موسيقى الجيش السلطاني العُماني أولى إنجازاتها ضمن مشاركتها في المسابقة العالمية للموسيقى والمقامة حالياً بأسكتلندا بالمملكة المتحدة؛ حيث حصلت موسيقى الجيش السلطاني العُماني على المركز الأول في مسابقة المشاة والانضباط العسكري، وأحرزت المركز الخامس في مسابقة العزف، وذلك بمدينة دومبارتون وبمشاركة 128 فريقاً من مختلف دول العالم.

وقال العقيد الركن أحمد بن سالم الشكيري مدير موسيقى الجيش السلطاني العماني: مع انطلاق المرحلة الأولى من المسابقة العالمية للقرب والطبول بأسكتلندا، استطعنا تحقيق المركز الأول في مسابقة المشاة والانضباط العسكري، والمركز الخامس في مسابقة العزف، وهذه النتائج سوف تعطي الفريق دافعا قويا إن شاء الله في المنافسات القادمة للتأهل إلى المسابقة العالمية للموسيقى في جلاسكو.

وقال دوجلا ماكليستير عمدة مدينة جلاسكو: لقد كان يوماً ناجحاً وهذه هي الذكرى السنوية الخامسة والعشرون للمسابقة العالمية للموسيقى بأسكتلندا، ونحن فخورون لأننا ننظم مجددا هذا الحدث الموسيقي العالمي بمشاركة فرق موسيقية من جميع أنحاء العالم ومنها موسيقى الجيش السلطاني العُماني، ولقد أعجبنا كثيرًا بمهارات الفرقة ورأينا روعة أدائهم المذهل للغاية.

وعبَّر النقيب حميد بن سليمان الغافري من موسيقى الجيش السلطاني العماني قائلا: ‏بفضل الله أنهينا المرحلة الأولى من المسابقة العالمية للقرب والطبول، وحصلنا على كأسين ولله الحمد، وهذا الإنجاز هو دافع لمنتسبي موسيقى الجيش السلطاني العُماني لتحقيق إنجازات أكثر بإذن الله.

وقال الوكيل أول سلطان بن علي الرواحي من موسيقى الجيش السلطاني العماني: كانت المنافسات قوية بين الفرق الموسيقية المشاركة والتي تعزز مهارات وقدرات المشاركين لتحقيق مراكز متقدمة في المسابقات القادمة بإذن الله.

وأوضح الرقيب أول حمود بن محمد الناعبي من موسيقى الجيش السلطاني العماني، أنَّ موسيقى الجيش السلطاني العُماني تحظى بمكانة مرموقة بين مختلف الفرق الموسيقية العالمية، وتمكنا ولله الحمد من تحقيق نتائج مشرفة في هذه المرحلة، ونسعى جاهدين لحصد المزيد من الإنجازات في المسابقات القادمة بإذن الله.

تعليق عبر الفيس بوك