"صحار الإسلامي" يوسع شبكة فروعه في 9 مواقع جديدة

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية بصحار الدولي- بدء عملياته في أفرعه التسعة الجديدة في كل من مُحافظة البريمي وولايات الجبل الأخضر والمزيونة وسناو وصحم والسويق والعامرات وقريات والسيب، حيث تم تصميم هذه الفروع لتوفير تجربة مصرفية استثنائية للزبائن من خلال اختيار مواقع ومرافق خدمية مُتميزة.

وأكد عبد الواحد المرشدي رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية بصحار الدولي، أهمية التوسع الاستراتيجي الذي ينتهجه البنك، قائلا: "يعكس هذا التوسع التزامنا بتوفير حلول مصرفية متكاملة ومبتكرة تلبي تطلعات الزبائن المتغيرة، ويسرنا أن نقدم خدماتنا المبتكرة لضمان تجربة مصرفية استثنائية لزبائننا القاطنين في هذه المواقع والمناطق المجاورة، ومع استمرار تركيز البنك على تحقيق التوازن بين خدماته عبر الفروع وخدماته الرقمية، يواصل البنك استراتيجيته التوسعية من أجل توطيد علاقاته بزبائنه، فضلاً عن القيمة المضافة التي يقدمها لهم، وهو ما يترجم التزامه بتقديم تجربة مصرفية استثنائية للزبائن".

ومع التوسع الأخير في شبكة الفروع، بلغ عدد فروع صحار الإسلامي الآن 18 فرعا و4 مراكز خدمات منتشرة في مواقع مختلفة في محافظات السلطنة، الأمر الذي يترجم مكانة البنك الرائدة في القطاع وتميزه في تقديم مختلف الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقد تم تجهيز الفروع الجديدة بفريق من المختصين لتقديم خدمات مصرفية متميزة ومخصصة للزبائن، كما يتميز كل فرع بخدمة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي متاحة على مدار الساعة.

بدوره، يواصل صحار الإسلامي تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة لزبائنه، فضلاً عن التوسع في نقاط خدماته مع مراعاة المواقع الاستراتيجية للفروع الجديدة، الأمر الذي ينسجم مع التطور السريع الذي تشهده هذه المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك