"جاك عمان".. تجربة قيادة فريدة وعروض استثنائية

مسقط- الرؤية

أطلقت "جاك عمان" عرضا ترويجيا "ادخل واربح"، للفوز بالعديد من الجوائز، وذلك من خلال زيارة صالة العرض والانطلاق بسيارة من الطراز الأول، إذ يستمر العرض حتى 12 سبتمبر 2024.

وتتضمن جوائز "ادخل واربح" بلايستيشن 5، بطاقات وقود بقيمة 25 ريالا عمانيا، قسائم هدايا بقيمة 10 ريالات عمانية، وسيحصل فائز واحد على بلايستيشن 5، وسيتلقى اثنان بطاقات وقود، وثلاثة سيحصلون على قسائم هدايا من لولو، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين على صفحات التواصل الاجتماعي لـ"جاك عمان".

ويبدأ سعر جاك S3 من 4,849 ريالا عمانيا، وهي مزيج مثالي من الأناقة والأداء والتكلفة المعقولة، وهي سيارة إس يو في صغيرة بتصميم خارجي جميل وعصري وتصميم داخلي فاخر ومريح، بالإضافة إلى ميزات متقدمة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن سيارة إس يو في صغيرة موثوقة وأنيقة، كما أنها تأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم، مما يضمن راحة البال لسنوات قادمة، بالإضافة إلى ذلك سيستفيد العملاء من خدمة المساعدة على الطريق AAA مجانا لمدة 6 سنوات.

وللباحثين عن المتانة القوية مع لمسة من الفخامة، فإن جاك T8 هي الخيار المثالي، وتبدأ هذه البيكاب القوية من 5,499 ريالا عمانيا، وهي مصممة للتعامل مع أصعب التضاريس مع توفير تجربة قيادة مريحة، كما تأتي T8 أيضًا مع ضمان وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 6 سنوات، مما يجعلها استثمارًا ذكيًا لكل من العمل والترفيه.

كم يمكن تجربة الفخامة مع جاك  J7، والتي يبدأ سعرها من 5,699 ريالا عمانيا، وتقدم مزيجًا سلسًا من الأناقة والتكنولوجيا المتطورة، وسيستفيد العملاء من خدمة مجانية تصل إلى 3 سنوات/50,000 كم، بالإضافة إلى نفس ضمان وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 6 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك