"العز الإسلامي" يفتتح 3 فروع جديدة

مسقط- الرؤية

افتتح بنك العز الإسلامي 3 فروع جديدة في ولايات عبري والرستاق وجعلان بني بوعلي، ليصبح عدد فروع البنك 17 فرعا في جميع أنحاء السلطنة، إذ تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى تقديم خدمة أفضل لعملاء البنك وتعزيز التزام البنك بتقديم خدمات استثنائية.

وتعد الفروع الجديدة جزءًا من الخطة الإستراتيجية للبنك لتعزيز وجوده والوصول إلى العملاء في جميع أنحاء السلطنة، حيث يهدف البنك إلى التركيز على تعزيز تجربة العملاء عبر مختلف مناطق وولايات السلطنة.

وتمكن بنك العز الإسلامي من النمو بشكل مستدام مع إثراء قيم البنك من خلال المبادرات المختلفة التي تضيف قيمة إضافية للعملاء، وقد ظل ملتزما بهدف تزويد عملائه بأحدث المنتجات والخدمات والفروع الجديدة من أجل جعل احتياجاتهم المصرفية أكثر ملاءمة.

وقال سيف بن عبدالله اليحيائي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك العز الإسلامي: "يعد توسعة شبكة فروعنا شهادة على التزامنا المستمر برضا العملاء وتفانى البنك في تلبية الاحتياجات المتطورة والمتجددة لمجتمعنا، ونحن في بنك العز الإسلامي نفخر بوجودنا في الولايات الثلاث وسنضمن أن تقدم هذه الفروع خدمة عالية الجودة وإمكانية الوصول الى خدماتها عبر  موظفين ذوي خبرة عالية والذين سيكونون ملتزمين بتقديم الخدمات المطلوبة".

ويفخر بنك العز الإسلامي بتعزير تجربة عملائه عبر الحلول والمنتجات التمويلية التي يقدمها، وقد ركز البنك بشكل كبير على تعزيز الحلول المصرفية الذكية  لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع.

 

تعليق عبر الفيس بوك