مسابقات وفعاليات متنوعة ضمن "سبورتس سبارك" في مسقط.. غدا

 

 

مسقط - الرؤية

تنظم محافظة مسقط -وبالتعاون مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- اليوم، لقاء إعلاميا حول فعالية "سبورتس سبارك" الرياضية، التي تتضمن حزمة من الأنشطة والمفاجآت والمسابقات التشويقية، والمقرر انطلاقها غدا الخميس في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وتستمر لمدة شهر.

ويشارك في اليوم الإعلامي نخبة من ممثلي الجهات الإعلامية المحلية والإذاعات والتلفزيون، وبحضور عدد من الممثلين عن محافظة مسقط كجهة منظمة للحدث، والشركاء الاستراتيجيين للفعالية التي تهدف إلى طرح مفهوم مبتكر للاستغلال الأمثل للرياضات الصيفية التي تركز على الأطفال والشباب والعائلة.

 وسيتضمن اليوم الإعلامي التعريف بماهية الفعالية وأهدافها بالنسبة لمحافظة مسقط، إلى جانب زيارة المواقع المخصصة للأنشطة، كما سيتم إشراك الإعلاميين ضمن الفعالية بإقامة نسخة مخصصة من الفعالية والمنافسات الممتعة، وإشراكهم في البطولة الإعلامية المصغرة التي ستتضمن أنشطة رياضية متنوعة.

وستتيح فعالية "سبورتس سبارك" للمشاركين فرصة للقاء لاعبين ومدربين مشهورين، مما يسهم في فتح الطريق أمام الرياضيين الطموحين لتبادل الخبرات والمعارف الرياضية.

وتعد هذه الفعالية مناسبة لجميع أفراد الأسرة وفرصة مثالية للتفاعل والاستمتاع بالأنشطة الصيفية في جو من المرح والترفيه، حيث ستشهد الفعالية تنظيم مخيم صيفي للأطفال من سن 6 إلى 14 عاما، يجمع بين المرح والتجارب التعليمية، من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، فيما تكون جميع المرافق متاحة للجمهور من الساعة 2 ظهرا حتى 12 صباحا، وسيتم تخصيص يومين للنساء في 3 و17 أغسطس.

وتسعى محافظة مسقط من خلال تنظيم فعالية "سبورتس سبارك" إلى توطيد الشراكة الفعالة في قطاع إدارة الترفيه مع الجهات المهتمة، وتشجيع السياحة الرياضية المحلية، كوجهة عائلية منظمة وتحت سقف واحد يلبي التطلعات، حيث تعتبر فعالية سبورت سبارك ترجمة لمفهوم تعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتشجيع ممارسة الرياضة لدى أفراد المجتمع، إلى جانب أنها توفر فرصة للجمهور لممارسة الرياضات المفضلة لديهم مثل كرة القدم والريشة الطائرة وكرة السلة وتنس الطاولة وكرة الطائرة وتدريب النينجا، وغيرها من الرياضات الدارجة.

ويمكن الحجز المسبق للمشاركة في الفعاليات من خلال الرابط التالي: (www.sportsparkoman.com) أو من خلال رقم الواتساب (79006052).

تعليق عبر الفيس بوك