"الوطنية للتمويل" تفتتح فرعا جديدا في الرستاق

 

الرستاق- الرؤية

افتتحت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- فرعا جديدا في ولاية الرستاق، وذلك في إطار رؤية الشركة لتوسيع نطاق وصول خدماتها ومنتجاتها إلى مختلف المحافظات في جميع أنحاء البلاد؛ استجابةً للطلب المتزايد على خدماتها المميزة.

وباعتبارها شريكًا موثوقًا للنمو، تلتزم الوطنية للتمويل بتقديم حلول سريعة وسهلة ومرنة من خلال شبكتها الواسعة من الفروع، بهدف تعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين وجذب  المزيد من العملاء.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "يأتي افتتاح فرعنا الجديد انعكاسًا للأهمية الاستراتيجية التي باتت تشكلها ولاية الرستاق على المستوى الاقتصادي، والطلب المتزايد على الحلول التمويلية المبتكرة التي تُلبي احتياجات التنمية التي تشهدها الولاية، ويتماشى ذلك أيضاً مع خطتنا الاستراتيجية في التوسع والنمو، وبجانب تعزيز حضور علامتنا التجارية، نهدف إلى خلق بيئة مهيأة لتحقيق رضا العملاء بشكل أكبر وتقديم الإرشاد المالي المتخصص وتعزيز وصول منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة، وبهذه الإضافة الجديدة، تُدير شركة الوطنية للتمويل الآن بنجاح 23 فرعًا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء سلطنة عُمان؛ مما يُعزز من مكانتنا القيادية لقطاع التمويل".

وألقى أحمد المعولي رئيس قسم التجزئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الوطنية للتمويل، كلمة ترحيبية، أكّد فيها على القيم الأساسية التي تقود جهود الشركة، والتزامها الراسخ بالتركيز على العملاء، وتعزيز حضورها الجغرافي في البلاد لدفع حدود التميز والابتكار.

ويجسد فرع الرستاق الجديد هوية العلامة التجارية المتطورة لشركة الوطنية للتمويل، المُتميز بعناصر تصميم أنيقة وعصرية، كما أنه يتمتع بمزيج من الجمالية الحديثة وخدمات رقمية، مما يُبرز التزام الوطنية للتمويل الثابت بالابتكار والتحول، ويعزز من التزامها بتقديم حلول تمويلية متميزة مع خدمة عملاء منقطعة النظير.

ويضم الفرع كفاءات مميزة من موظفي الشركة الموهوبين، تشمل مديري العلاقات ذوي المعرفة العميقة بالقطاع التمويلي وفهم دقيق للثقافة والتفضيلات المحلية لسكان ولاية الرستاق؛ مما يضمن تجربة مميزة للعملاء الكرام، وبفضل معرفتهم الشاملة، يقوم الفريق بتخصيص العروض وتقديم التوجيه المناسب الذي يتماشى مع الأهداف المالية الفردية؛ مما يُعزز المرونة ويُمكن العملاء من اختيار الحلول التمويلية الأنسب لمتطلباتهم الطموحة.

ومع شبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، تواصل شركة الوطنية للتمويل تعزيز الشمول المالي وتمكين الأفراد والشركات من تحقيق تطلعاتهم المتنوعة،  ودفع جهود التنمية الاقتصادية للبلاد لبناء مستقبل مشرق مستدام.

تعليق عبر الفيس بوك