قطعت أكثر من نصف مليون كيلومتر

الاحتفال برحلة مذهلة لسيارة "جيلي إمجراند X7" الرياضية

 

مسقط- الرؤية

تحتفل جيلي- العلامة التجارية الشهيرة للسيارات- ومركز تاول للسيارات- الموزع الحصري لسيارات جيلي في عُمان- بإنجاز كبير مع أحد العملاء في عمان، وهو محمد محسن المالك لسيارة جيلي إمجراند X7 الرياضية تريندي متعددة الاستخدامات، والذي قطع مسافة تبلغ 530000 كيلومتر.

وقال محمد محسن" اشتريت السيارة ذات الدفع الرباعي في نوفمبر 2017، نظرًا لما تتمتع به من موثوقية وأداء، وكنت أتجول عبر المناظر الطبيعية المتنوعة في سلطنة عُمان منذ أكثر من ست سنوات، ولا تزال سيارة جيلي قوية".

إن سعرها التنافسي جعل سيارة جيلي إمجراند X7 الرياضية تريندي خيارًا ذكيًا، بالإضافة إلى التصميم الأنيق، إذ تلفت سيارة جيلي إمجراند X7 الرياضية الأنظار أينما سافر، مما يجعل كل رحلة مُغامرة أنيقة.

ولم يقتصر هذا الإنجاز المذهل على السيارة فحسب، بل على الخدمة المتفانية أيضًا، كما أن امتلاك سيارة هو بمثابة رحلة، وكما هو الحال في أي رحلة برية جيدة، فإن الدعم الموثوق من جانبكم يُحدث فرقًا كبيرًا، هذا ما اختبره محسن مع مركز تاول للسيارات وبرنامج جيلي المبتكر لما بعد البيع، Forever IP  (إمكانيات مطلقة).

وقال محسن: "تتجاوز شركة Forever IP مجرد الصيانة الأساسية، فهي تقدم أسعارًا شفافة وتشرح كل شيء بوضوح، وتوفر خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع راحة البال في الرحلات الطويلة".

إن هذا الالتزام بالخدمة الاستثنائية، إلى جانب قطع الغيار الأصلية التي تضمنها شركة  Forever IP، هو السبب الرئيسي الذي يجعل سيارة جيلي إمجراند X7 الرياضية تنطلق بقوة بعد نصف مليون كيلومتر.

 وأثنى محسن على قدرة السيارة على التكيف مع تضاريس السلطنة المتنوعة، موضحا: "مكونات التعليق تظل في حالة ممتازة، ولا تحتاج إلى استبدال على الرغم من الكيلومترات العالية التي تم تسجيلها، وقد ضمنت له هذه القدرة على التكيف رحلات سلسة ومتواصلة عبر البلاد".

تعليق عبر الفيس بوك