"اللجنة الأولمبية" تعتمد قائمة المشاركين بـ"أولمبياد باريس"

 

 

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية، اجتماعه الثاني للعام 2024م، بمقر اللجنة الأولمبية العُمانية، برئاسة خالد بن محمد الزبير رئيس مجلس الإدارة.

واطلع مجلس الإدارة على قرار المكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون بتحديد موعد إقامة دورة الألعاب الشاطئية الثالثة لدول المجلس "مسقط 2025 " في بداية شهر أبريل من العام القادم 2025م؛ حيث ارتأت اللجان الأولمبية بدول المجلس أن الموعد مناسبًا لعدم تضاربه مع الدورات والبطولات القارية والدولية للألعاب الشاطئية.

واعتمد مجلس الإدارة التقرير المرفوع من مدقق الحسابات للبيانات المالية للجنة للربع الأول من هذا العام. كما استعرض مجلس الإدارة الاستعدادات الجارية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ـ باريس 2024م، وقائمة اللاعبين المشاركين بالدورة متمنياً أن تكون مشاركتهم إيجابية.

كما ناقش الحضور التصور المعروض، والموازنة المالية التقديرية المرفوعة لمشروع المتحف الأولمبي باللجنة الأولمبية العمانية، ووجه مجلس الإدارة بالمضي قدماً في تكملة الإجراءات لتنفيذ هذا المشروع الهام. واطلع أعضاء مجلس الإدارة على المستجدات بشأن اعتماد تعديلات النظام الأساسي للجنة الأولمبية العمانية، منوها بالجهود التي بُذلت لتكملة الإجراءات القانونية لاعتماد النظام الأساسي بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية، على أن يتم بعد ذلك تحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد النظام .

تعليق عبر الفيس بوك