شانجان "يوني كي" و"CS95" ذاتا الدفع الرباعي.. وحشا الطريق الجديدان بميزات أمان قوية وتقنيات تكنولوجية فريدة

 

 

 

 

 

مسقط - الرؤية

تواصل شانجان (CS95)، والتي تجسِّد الفخامة والتصميم الموجَّه نحو راحة الأسرة، إعادة صياغة تجربة السيارات الرياضية بمجموعة من الميزات الاستثنائية؛ حيث تمزج هذه السيارة ذات الدفع الرباعي والسبعة مقاعد بين الأناقة والأداء العملي السلس؛ مما يجعلها أنسب خيار للعائلات والأفراد الذين يُتوقون إلى الرقي والأداء الفائق المُبهج.

ويأتي طراز  CS95 2024 بتحسينات تكنولوجية بسيطة عن الطراز السابق، حيث إن  CS95 مجهزة بمحرك توربو قوي سعة 2.0 لتر ينتج 224 حصانًا ويضمن نقل الحركة بسلاسة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي "آيسين" AISIN ذو 8 سرعات. توفر CS95 أداءً قويًا وتعاملاً سلسا في  مختلف ظروف القيادة بفضل عزم الدوران المذهل البالغ 390 نيوتن متر.

وعلى جانب آخر، تعتبر شانجان يوني-كى ذات الدفع الرباعي سيارة فاخرة توفر مزيجًا من الراحة والأناقة والميزات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن لقدرات الذكاء الاصطناعي من المستوى الثاني أن تعزز تجربة القيادة الخاصة بك من خلال ميزات مثل التحكم الصوتي الذكي، والتحكم التكيفي في السرعة، والمساعدة الآلية في صف السيارة. إذا كنت تبحث عن تجربة قيادة متميزة مع التكنولوجيا المتطورة، فقد تكون سيارة شانجان يوني-كي دفع رباعي هي الخيار الأمثل لك.

وتتميز شانجان يوني-كى بتصميم خارجي أنيق وانسيابي يجمع بين الجماليات الحديثة والعناصر الديناميكية. يُظهر تصميمها الخارجي الفريد والاهتمام بالتفاصيل مزيجًا من الموضة العصرية والتطور التكنولوجي، ومن حيث الأداء، تم تجهيز يوني-كى بمجموعة نقل حركة فعّالة، تتميز بمحرك قوي ونظام تعليق مُتطور، مما يُوفر تجربة قيادة متميزة.

وبفضل قدرتها على الدفع الرباعي، وميزات الأمان القوية، والتكنولوجيا الحديثة، تبرز سيارة شانجان يوني-كى في فئة السيارات الرياضية المدمجة الفاخرة. كما توفر أبعادها مساحة واسعة وحضورًا قويًا على الطريق، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن الأناقة والابتكار والسلامة في تجربة القيادة الخاصة بهم.

تعليق عبر الفيس بوك